حصاد مثير لليوم السادس فى كأس آسيا 2019.. الأردن تخطف بطاقة التأهل الأولى لدور الـ16.. مدرب سوريا ثانى ضحايا البطولة.. الإمارات تحقق الفوز الأول وتنفرد بصدارة المجموعة الأولى.. والبحرين تسقط أمام تايلاند

الخميس، 10 يناير 2019 08:44 م
حصاد مثير لليوم السادس فى كأس آسيا 2019.. الأردن تخطف بطاقة التأهل الأولى لدور الـ16.. مدرب سوريا ثانى ضحايا البطولة.. الإمارات تحقق الفوز الأول وتنفرد بصدارة المجموعة الأولى.. والبحرين تسقط أمام تايلاند منتخب الإمارات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت المنافسة فى منافسات النسخة الحالية من كأس الأمم الأسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات، مع انطلاق مواجهات الجولة الثانية فى اليوم السادس للبطولة التى انطلقت فى 5 يناير الجارى، حيث أسفرت المباريات الثلاث التى أقيمت اليوم، الخميس، عن أول حالة تأهل والإقالة الأولى.

 

الأردن أول المتأهلين

أصبح منتخب الاردن أول المتأهلين لدور الـ 16 في بطولة كأس آسيا بعد تغلبه على الأردن بنتيجة 2 – 0، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب "خليفة بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

وتمكن موسى التعمري من تسجيل هدف منتخب الأردن الأول في الدقيقة 26 قبل أن يتمكن طارق خطاب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

ورفع منتخب الاردن رصيده من النقاط إلى 6 في صدارة المجموعة الثانية ليحجز مقعده في دور الـ 16 من منافسات البطولة بينما توقف رصيد سوريا عند نقطة واحدة، بينما يلتقي غداً الجمعة منتخبي فلسطين وأستراليا ضمن منافسات المجموعة  ذاتها.

 

مدرب سوريا ثانى الضحايا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، إقالة الألمانى بيرند ستينج المدير الفنى للمنتخب من منصبه، عقب الخسارة، اليوم الخميس، أمام الأردن، بهدفين دون مقابل.

كما أعلن الاتحاد، خلال بيان له مساء اليوم، تعيين المدرب أيمن الحكيم، مديرا فنيا بصفة مؤقتة، حتى نهاية منافسات البطولة الآسيوية.

وذكر البيان، أن الاتحاد قرر استدعاء اللاعب فراس الخطيب، حال النجاح فى التأهل لمنافسات دور الـ16، بدلا من أسامة أومرى المصاب.

 

الإمارات تتصدر المجموعة الأولى

حقق المنتخب الإماراتى، فوزا غاليا على نظيره الهندى، بهدفين دون مقابل، على ستاد "مدينة زايد الرياضية"، فى إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

هدف المنتخب الإماراتى الأول أحرزه خلفان مبارك فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء استقرت فى شباك حارس الهند، ثم أضاف على مبخوت الثانى قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب الإماراتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، ويحتل منتخب الهند المركز الثانى برصيد 3 نقاط بالتساوى مع تايلاند، فيما تأتى البحرين المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

تايلاند تعبر البحرين فى المجموعة الأولى

فجر منتخب تايلاند مفاجأة كبيرة وتغلب على نظيره البحرينى، بهدف نظيف، فى إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

وجاء منتخب تايلاند الوحيد عن طريق تشاناثيب سونجكراسين فى الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وكان منتخب تايلاند خسر أمام الهند بنتيجة 1 – 4 ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل منتخب البحرين مع الإمارات بنتيجة 1 – 1 فى مباراة الافتتاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة