أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الباعة الجائلين بسوق المطرية.. ومياه الصرف الصحى تؤرق أهالى قرية نصر الله بالبحيرة.. وتكدس شارع الجمهورية فى دار السلام بسبب الـ"توك توك".. وإضاءة الأعمدة بميدان لبنان نهارًا

الجمعة، 11 يناير 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من انتشار الباعة الجائلين بسوق المطرية.. ومياه الصرف الصحى تؤرق أهالى قرية نصر الله بالبحيرة.. وتكدس شارع الجمهورية فى دار السلام بسبب الـ"توك توك".. وإضاءة الأعمدة بميدان لبنان نهارًا شكاوى المواطنين
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتكدس المرورى بسوق المطرية

اشتكى القارئ بلال، عبر خدمة صحافة المواطن لليوم السابع، من ترك المخالفات والإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين التى تعطل حركة المرور والمارة من المواطنين سوق بمنطقة المطرية التابع لمحافظة القاهرة، موضحًا أن بضائع الباعة تغلق حارة المرور فى الاتجاهين مما ينتج عنه تكدس مرورى وضوضاء وأصوات صاخبة وألفاظ نابية، مناشدًا المسئولين بسرعة إزالتها من محيط الشارع.

45026-تكدس
تكدس

 

قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بقرية نصر الله بالبحيرة

أرسل القارئ حسين السيد العقارى المقيم بقرية نصر الله التابعة لمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار مياه الصرف الصحى بالقرية.

 

54815-تراكم-مياه-الصرف-الصحى-بالقرية
تراكم مياه الصرف الصحى بالقرية

 

وتابع القارئ: نعانى  نحن أهالى القرية من انتشار مياه الصرف الصحى بعدد كبير من شوارع القرية، الأمر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى تعذر السير بتلك الشوارع، وذلك لوجود أطفال وكبار سن ومعاقين بالقرية.

 

قارئ يشكو انتشار الباعة الجائلين والتكاتك بشارع الجمهورية بدار السلام

اشتكى القارئ، أحمد خليل، عبر خدمة صحافة المواطن لليوم السابع، من الإهمال والتقاعس من قبل الأجهزة التنفيذية بمحافظة  القاهرة، فى ترك المخالفات والإشغالات الخاصة بالباعة الجائلين التى تعطل حركة المرور والمارة  بشارع الجمهورية وشارع أبوطالب وشارع أحمد محمود بدار السلام

وأوضح أن بضائع الباعة والتكاتك تغلق حارة المرور فى الاتجاهين مما يصدر عنها من تكدس مرورى وضوضاء وأصوات صاخبة وألفاظ نابية، مناشدًا المسئولين سرعة إزالتها.

 

قارئ يشارك بصور إضاءة أعمدة إنارة بميدان لبنان فى النهار

شارك القارئ عماد ممدوح خدمة صحافة المواطن بصور لإضاة الأعمدة بميدان لبنان فى وضح النهار.

 

وقال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور، إن أنوار أعمدة الإنارة على الكوبرى بميدان لبنان مضاءة ليل نهار كل يوم، متسائلاً: "مفيش مسئول يفكر يوفر الكهرباء دى؟!".

أعمدة انارة مضاءه صباحا
أعمدة إنارة مضاءة صباحًا

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة