كأس اسيا 2019.. كوريا الجنوبية في نزهة ضد قيرغيزستان

الجمعة، 11 يناير 2019 05:00 ص
كأس اسيا 2019.. كوريا الجنوبية في نزهة ضد قيرغيزستان منتخب كوريا الجنوبية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز الثاني على التوالي عندما يواجه قيرغيزستان في السادسة مساء اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الاسيوية المقامة حالياً في دولة الإمارات.

ويمتلك منتخب كوريا الجنوبية ثلاث نقاط في رصيده بعد فوزه في الجولة الأولى على الفلبين بهدف دون مقابل، بينما خسر منتخب قيرغيزستان أمام الصين بهدفين مقابل هدف واحد.

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف في ظل تفوقه على منتخب قيرغيزستان الذي يشارك في المونديال الاسيوي للمرة الاولى في تاريخه من ناحية الخبرة والقدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها لاعبيه.

وإستعان باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية بـ 14 لاعباً من أصل 23 لاعبا شاركوا في كأس العالم 2018، في الوقت الذي يغيب فيه سون هيونج مين، نجم توتنهام، عن المشاركة في مباراة اليوم بناء على اتفاق بين الاتحاد الكوري لكرة القدم وإدارة النادي اللندني، حيث سيرحل اللاعب عن توتنهام، للانضمام إلى منتخب كوريا الجنوبية، بعد خوض مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، يوم 13 يناير الجاري.

كما يلتقي في الثالثة عصر اليوم، منتخبي الصين والفلبين بملعب "محمد بن زايد"، ضمن منافسات المجموعة ذاتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة