اخبار برشلونة اليوم عن حاجة البارسا إلى مهاجم بعد رحيل الحدادى

السبت، 12 يناير 2019 11:46 م
اخبار برشلونة اليوم عن حاجة البارسا إلى مهاجم بعد رحيل الحدادى الحدادي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتاج فريق برشلونة الإسبانى إلى مهاجم على أقصى سرعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد رحيل مهاجمه ذو الأصول المغربية منير الحدادى إلى صفوف فريق إشبيلية.

 

برشلونة يحتاج إلى مهاجم بأقصى سرعة

جوفيتش المرشح للانتقال إلى برشلونة
جوفيتش المرشح للانتقال إلى برشلونة

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن برشلونة يبحث خلال الوقت الحالي عن مهاجم من أجل التعاقد معه لاسيما وأن الفريق لا يوجد فيه سوى لويس سواريز فقط فى مركز رأس الحربة الصريح.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن البارسا يبحث حاليا العديد من الأسماء الكبيرة للتعاقد مع فى الصيف على غرار هارى كين نجم توتنهام، ولكنه يحتاج فى يناير الجارى إلى مهاجم وقد يكون الصربى جوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى وليكن على سبيل الإعارة لحل الازمة الهجومية.

وكان برشلونة قد استغنى عن باكو ألكاسير الذى انتقل إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألمانى فى الصيف الماضي، قبل أن يستغنى عن منير الحدادى الذى انتقل رسميا بالأمس إلى صفوف إشبيلية.

 

برشلونة يستغنى عن منير الحدادي لصالح إشبيلية

منير الحدادي لاعب برشلونة السابق
منير الحدادي لاعب برشلونة السابق

وأعلن نادى إشبيلية الإسبانى بشكل رسمى، أمس الجمعة، عن انتقال مهاجم برشلونة ذى الأصول المغربية منير الحدادى إلى صفوف الفريق فى موسم الانتقالات الشتوية الجارى.

وكشف نادى برشلونة أنه تقاضى مليونا وخمسين ألف يورو فقط قيمة رحيل مهاجمه لمدة 3 مواسم ونصف مقبلة.

وخاض الحدادى صاحب الـ23 عاما 56 مباراة مع البارسا، سجل خلالها 12هدفا، ولكنه فضل الرحيل هذا الشتاء، بعد أن ابتعد تماما عن حسابات المدير الفنى للبلوجرانا إرنستو فالفيردى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة