"صباح الورد" يطلق سلسلة "صنايعية الفن" لتكريم نجوم خلف الكاميرات

السبت، 12 يناير 2019 06:53 م
"صباح الورد" يطلق سلسلة "صنايعية الفن" لتكريم نجوم خلف الكاميرات برنامج "صباح الورد"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق برنامج "صباح الورد" الذي يعرض على شاشة قناة Ten فقرة جديدة بعنوان "صنايعية الفن"، يسلط من خلالها الضوء على النجوم الذين لا تعرفهم الكاميرات في كافة المجالات.

وبدأت الأسبوع الماضي أولى لقاءات الفقرة، باستضافة "محمد زيان" شيخ ملقنين مسارح مصر، وتحدث عن الكواليس الخاصة بأهم الأعمال المسرحية، وعلاقاته بأهم نجوم السينما والمسرح والمواقف التي جمعته بهم من خلال "الكمبوشة" والطقوس الخاصة بكل نجم قبل صعوده على خشبة المسرح، وسر كرسي الفنان "إسماعيل ياسين" بجوار المُلقن، وكيف خرجت أشهر إفيهات نجوم المسرح.

وهناك عدد من الأسماء سيكونوا ضيوف الفقرة الأسبوعية لـ "صباح الورد" مثل "حمادة عساكر" أشهر لبيس بالسينما المصرية، و "مسعد فهمي" أشهر كلاكيت بالسينما، وعدد من نجوم الفن والسينما والدراما والمسرح، وحكايات لأول مرة على الهواء عن أشهر نجوم السينما والدراما، وعلاقات النجوم خلف الكواليس، ومواقف لا يعرفها الجمهور من قبل، وتفاصيل المهن الخاصة بهذه المجالات.

برنامج "صباح الورد" يقدمه مها بهنسى، وحسام الدين حسين، وسمر نعيم، ونور صواف، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى تامر إسماعيل صالح، ويُعرض يوميًا من السبت للأربعاء فى تمام التاسعة صباحًا على قناة Ten.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة