أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس الوزراء الأردنى يبحث مع وزير الخارجية اليمنى التعاون الثنائى

الأحد، 13 يناير 2019 08:02 م
نائب رئيس الوزراء الأردنى يبحث مع وزير الخارجية اليمنى التعاون الثنائى وزير الخارجية اليمني خالد اليماني
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحث نائب رئيس الوزراء الأردني الدكتور رجائي المعشر اليوم، الأحد، مع وزير الخارجية اليمني خالد اليماني الذي يزور الأردن ، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين إضافة إلى تطورات الأوضاع على الساحة اليمنية والقضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإردنية "بترا" أن نائب رئيس الوزراء الأردني أكد وقوف بلاده إلى جانب الأشقاء في اليمن، ومساندتهم في مساعيهم لتحقيق الأمن والاستقرار، مشددا على ان الاردن يدعم اي جهد لتحقيق حل سلمي للازمة اليمنية وفق المرجعيات المعتمدة.

 

وأبدى نائب رئيس الوزراء الأردنى استعداد الحكومة لتزويد الاشقاء اليمنيين بالخبرات والتدريب الذي يحتاجونه في مجالات الادارة وتطوير الاداء المؤسسي وغيرها من المجالات.

 

من جانبه اطلع وزير الخارجية اليمني، الدكتور المعشر على آخر التطورات والمستجدات على الساحة اليمنية، والجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار ورسم خارطة طريق واضحة لتحقيق السلام في اليمن، معربا عن تقدير بلاده لوقوف الاردن الى جانب اليمن في جميع الأزمات التي مر بها.

 

وأشاد وزير الخارجية اليمني بالعلاقات المتميزة التي تربط اليمن بالاردن والرغبة في الاستفادة من الخبرات الأردنية المتراكمة في العديد من المجالات وبخاصة المتعلقة بتطوير الأداء الحكومي.

 

وتم التأكيد -خلال اللقاء- على أهمية الاسراع بعقد اجتماعات اللجنة العليا الأردنية اليمنية المشتركة وأهمية تفعيل بروتوكولات التعاون الموقعة بين البلدين في وقت سابق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة