للناشرين.. اتبع هذه الخطوات لنجاح مشاركتك فى اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب

الإثنين، 14 يناير 2019 05:00 ص
للناشرين.. اتبع هذه الخطوات لنجاح مشاركتك فى اليوبيل الذهبى لمعرض الكتاب أجنحة معرض القاهرة الدولى للكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد اتحاد المصريين برئاسة الناشر سعيد عبده، أصحاب دور النشر، للتنسيق بشأن تجهيز الأجنحة الخاصة للناشرين فى معرض القاهرة الدولى للكتاب بدورته الذهبية المقرر انطلاقها فى 22 يناير المقبل، وذلك فى إطار التنسيق الدائم مع الإدارة العامة للمعارض بالهيئة المصرية العامة للكتاب.

وأوضح الاتحاد الطرق التى يجب اتابعها من قبل أصحاب دور النشر لعرض إصداراتهم، وتأتى هذه الطرق فى عدة نقاط، نستعرضها خلال السطور المقبلة.

1 ـ استلام الكراتين من الناشرين لدخولها مباشرة للأجنحة وليس المخازن مع التزام الزملاء بالعدد المحدد وهو 3 كراتين لكل متر مربع واحد.

2 ـ بالنسبة لحجز مخزن طوال فترة المعرض إخطار مسئول الشحن بالمعرض عند استلام الكراتين لتأكيد الحجز علمًا بأن سعر المتر المكعب فى اليوم 25 جنيها ويستوعب من 15 إلى 17 كرتونة.

3 ـ يوجد تزويد يومى من الساعة السابعة وحتى التاسعة والنصف صباحًا وفترة مسائية من الساعة الثامنة وحتى الحادية عشر مساء، ويسمح فى هذه الوقت دخول أى عدد من الكراتين.

4 ـ تقرر خروج البضاعة المباعة من المعرض فى بداية الفترة المسائية يوميًا.

وأضاف اتحاد الناشرين المصريين أن لكل صالة من صالات معرض القاهرة الدولى للكتاب سيكون لها نظام محدد، ففى "صالة 1" "تقرر استلام الكراتين يوم الثلاثاء 15 يناير الجارى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً لدخولها للأجنحة مباشرة، يسمح بدخول الكتب الجديدة فور طباعتها بالتنسيق والإخطار مع أصحاب دور النشر.

أما فى صالة "2" : تقرر استلام الكراتين يوم الأربعاء 16 يناير الجارى من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء لدخولها للأجنحة مباشرة، يسمح بدخول الكتب الجديدة فور طباعتها بالتنسيق والإخطار.

كما أشار اتحاد الناشرين المصريين إلى أن تم تحديد يوم الخميس 17 يناير الجارى لشحن المتبقى من صالة "1 و2"، كما تقرر تواجد أصحاب دور النشر من الساعة العاشرة صباحًا يوم الجمعة والسبت 18 و19 يناير الجارى لتجهيز الأجنحة ويسمه بالعمل خلال الـ24 ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة