رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد يعتذر عن خسارة مباراتى قطر والسويد

الثلاثاء، 15 يناير 2019 11:04 ص
رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد يعتذر عن خسارة مباراتى قطر والسويد منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وعد مؤمن صفا رئيس بعثة منتخب مصر لكرة اليد فى الدنمارك استمرار تطور المستوى فى مباراتى المجر وأنجولا ببطولة العالم المقامة حاليا.

وأكد مؤمن صفا، فى تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير"، أنه يعتذر للشعب المصرى عن الإحباط الذى تسبب لهم فيه بالخسارة أمام السويد وقطر قبل الفوز على الأرجنتين.

مؤمن صفا
مؤمن صفا

وأوضح مؤمن صفا أن الهزيمة أمام قطر لم تكن فى الحسبان، مشيرًا إلى أن منتخب مصر سيضمن التأهل إذا فاز على المجر وأنجولا.

كان منتخب مصر لكرة اليد قد حقق الفوز أمس على الأرجنتين بنتيجة 22 / 20 فى ثالث لقاءات المونديال، بعدما خسر من السويد وقطر فى أول وثانى لقاءاته على التوالى، على أن يلتقى المجر فى السابعة مساء غد الأربعاء.

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كل من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث إنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى.

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد عجمي

الإستعجال

يا أستاذ مؤمن صفا هو ليه حضرتك إستعجلت كده وإعتذرت للشعب المصري عن خساره مباراه السويد ومباراه قطر وحضرتك كنت إستني شويه علشان لسه هاتعتذر علشان مباراه المجر 😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة