أخبار برشلونة اليوم عن خطة إقصاء ليفانتي من كأس ملك أسبانيا

الأربعاء، 16 يناير 2019 06:02 م
أخبار برشلونة اليوم عن خطة إقصاء ليفانتي من كأس ملك أسبانيا فالفيردى وميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الأسبانى خطة الإطاحة بنظيره ليفانتي، من دور الـ 16 بكأس الملك قبل المباراة التى ستجمع الفريقين العاشرة والنصف مساء غد، الخميس، على ملعب "كامب نو".

مدرب برشلونة يجهز خطة تخطى ليفانتي بكأس الملك
 

كان فريق برشلونة قد سقط ضد ليفانتي بنتيجة 1-2 فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك أسبانيا على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، وذلك بسبب استبعاد كوكبة من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي ثم لويس سواريز وجيرارد بيكيه وجوردى ألبا وإيفان راكيتتش ومنير الحدادى وإعتمد على لاعبى الرديف".

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن خطة مدرب برشلونة للعودة ضد ليفانتي وخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 18، تبدأ بوضع ميسي على رأس التشكيل الأساسى والذى أثر غيابه سلبياً على أداء الفريق فى مباراة الذهاب.

أوضحت الصحيفة، إن فالفيردى يسعى لإحداث التوازن والتناوب ضد ليفانتي غداً،الخميس، من أجل تحويل التأخر ضد المنافس إلى فوز ومن ثم التأهل إلى ربع نهائى كأس الملك، حيث أنه يخطط لمنح اللاعبين الأقل مشاركة فرصة كبيرة وإحاطتهم بمجموعة من النجوم أبرزهم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

فالفيردى يطالب إدارة برشلونة بالتعاقد مع مهاجم لتعويض الحدادى

ألفارو موراتا احد أهداف برشلونة الهجومية
ألفارو موراتا احد أهداف برشلونة الهجومية

 

طالب أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة إدارة البارسا بسرعة التعاقد مع لاعب مهاجم لتعويض منير الحدادى الذى رحل إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن فالفيردى طالب إدارة برشلونة بضرورة التعاقد مع مهاجم رقم 9 هذا الأسبوع، لعدم وجود بديل للأوروجوايانى لويس سواريز بعد رحيل الدولى المغربى منير الحدادى إلى إشبيلية قبل نهاية عقده خلال الميركاتو الشتوى.

وأضافت الصحيفة أن هناك عددا من المهاجمين داخل قائمة برشلونة لضم أحدهم وعلى رأسهم خافيير هيرنانديز مهاجم وستهام يونايتد وفيرناندو يورينتى لاعب توتنهام وألفارو موراتا مهاجم تشيلسى، بالإضافة ياجو أسباس نجم سيلتافيجو وكريستيان ستوانى مهاجم جيرونا.

أوضحت الصحيفة أن فيرناندو لورينتى مهاجم توتنهام هو المفضل من قبل مدرب برشلونة لكن بات وصوله إلى كامب نو صعباً للغاية بعد إصابة هارى كين وغيابه لمدة شهر كامل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة