أكرم القصاص - علا الشافعي

أفضل مداخلة بالتوك شو.. اقتراح بوضع "تعدى أراضى الدولة" كجريمة مخلة بالشرف

الأربعاء، 16 يناير 2019 03:00 ص
أفضل مداخلة بالتوك شو.. اقتراح بوضع "تعدى أراضى الدولة" كجريمة مخلة بالشرف الحياة اليوم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميًا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميًا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين، والرأى العام، محليًا ودوليًا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع"، أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، حيث تأتى أفضل مداخلة، من نصيب، أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد الأراضى.

قال أحمد أيوب، المتحدث باسم لجنة استرداد الأراضى، إن هناك تنسيق كامل مع مجلس الوزراء لإجراء تعديلات تشريعية من شأنها تشديد العقوبات على المتعدين على أراضى الدولة ما يحقق الردع ويؤكد هيبة الدولة ويضمن القضاء على ظاهرة وضع اليد باعتبارها تعدى على المال العام للدولة الذى يجرمه القانون.

وأضاف "أيوب" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إن اللجنة قدمت مقترحات لتغليظ العقوبات، واقتراح بأن يكون التعدى على أراضى الدولة جريمة مخلة بالشرف والاعتبار.

وأشار إلى أنه سيتم توقيع العقوبة على المتعدين والرافضين التصالح، ومن قدم طلب التصالح ولم يثبت الجدية، والمتعدين على أراضى لا يجوز تقنينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة