خريطة التوك شو النهاردة.. صناعة الأمل محور نقاش "كلام ستات".."كل يوم" يناقش أسباب تنامى ظاهرة الإدمان.. مستقبل الاستثمار العقاري بـ"الحياة اليوم".. ومحمود عبد المغني يكشف أسرار جديدة عن حياته الفنية فى حفلة 11

الأربعاء، 16 يناير 2019 06:00 م
خريطة التوك شو النهاردة.. صناعة الأمل محور نقاش "كلام ستات".."كل يوم" يناقش أسباب تنامى ظاهرة الإدمان.. مستقبل الاستثمار العقاري بـ"الحياة اليوم".. ومحمود عبد المغني يكشف أسرار جديدة عن حياته الفنية فى حفلة 11 خالد ابو بكر - وائل الابراشى - سمر يسرى
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، الأربعاء، عددا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو":

كلام ستات على on e

 

يستضيف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن،والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم،وندى رحمى، عبر شاشة قناة ON E، اليوم الأربعاء، الدكتور شريف شحاتة للحديث عن صناعة الأمل.

وفى الفقرة الثانية يستضيف البرنامج الكاتب اسماعيل فؤاد قاسم وحوار حول كتابه "اعرفي راجلك وعلمي عليه".

يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى.

"كل يوم" مع وائل الإبراشى

 

يستهل برنامج "كل يوم"، مع وائل الإبراشى، وخلود زهران، فقراته بعرض أهم أخبار اليوم.

ويناقش "كل يوم" فى فقرته الحوارية، ظاهرة الإدمان وتعاطى المخدرات المتنامية بين الشباب، وهل يسهم تحليل المخدرات لشباب الجامعات فى تطويق الظاهرة؟.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم"، مع خالد أبوبكر، ولبنى العسل، كل من، المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، ومحمد العقاد عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، والمحاسب هشام الخولي المطور العقاري، ومحمد لاشين المطور العقاري، فى حوار مفتوح عن مستقبل الاستثمار العقاري في مصر.

ويناقش البرنامج المذاع على قناة الحياة الثامنة مساءً، مشروع قانون إنشاء اتحاد المطورين العقاريين، متى يرى النور؟، وكيف نحمي المطور العقارى و المستهلك، وهل يضع إنشاء صندوق للضمان العقارى حدًا للوقوع كضحايا للشركات الوهمية.

حفلة 11 مع سمر يسرى

 

تستضيف الإعلامية سمر يسرى، ببرنامجها "حفلة 11" الذى يذاع عبر قناة ON E، مساء اليوم الأربعاء، والفنان محمود عبد المغني، للحديث عن مشواره الفنى.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يستضيف البرنامج، نور بكري مدربة أنوثة.

برنامج "حفلة 11"، تقدمه الإعلامية سمر يسرى على قناة ON E، الساعة 11 مساء وحتى 12.30 من منتصف الليل، يومى الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

عين مع شرين سليمان

 

يقدم برنامج "عين" للإعلامية شرين سليمان، على قناة الحياة،  حلقة خاصة من كواليس فيلم دماغ شيطان.

يذاع البرنامج يومى يومى الأربعاء والخميس الساعة الحادية عشرة، ويعد برنامج "عين" مجلة فنية ونشرة فنية لكل ما هو جديد فى السينما والمسرح والدراما التليفزيونية والغناء، بالإضافة لتغطيته الشاملة لكل الأحداث الفنية من مهرجانات وحفلات وعروض خاصة وندوات فنية وعروض مسرحية ومتابعة أخرى لكل أخبار نجوم هوليوود والسينما العالمية.

صالة التحرير مع عزة مصطفى

 

فى أول ظهور إعلامى، يحل عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب، ضيفا الليلة ببرنامج "صالة التحرير" للإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد.

ويكشف رئيس مصلحة الضرائب، عن أخر الاستعدادات لموسم الإقرارات الضريبية بعد صدور قرارات وزير المالية الخاصة بالإقرارات الالكترونية، وإلزام الأشخاص الاعتبارية بتقديم إقرار ضريبى إلكترونى.

كما يتحدث "حسين" عن حزمة الإجراءات الخاصة بميكنة وتطوير المصلحة، بما فيها إعادة هندسة عمليات وإجراءات المصلحة وتطوير العنصر البشرى وتطوير البنية التحتية، والهدف الحقيقى من المنظومة الإلكترونية الجديدة.

 

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد

 

يحل الفيلسوف الكبير مراد وهبة، ضيفا على الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج "رأي عام"، مساء الأربعاء.

ويدور الحديث عن الهوية والشخصية المصرية، وآراؤه في التعليم التي وصفها البعض بالواضحة والصادمة، وسيتطرق الحوار للحديث عن الأصولية الدينية والخلافة الإسلامية كان لهما نصيب.

حوار مختلف فيه خلاصة التجارب الإنسانية والحياتية في حياة الفيلسوف والمفكر الكبير، سيتم بثه الليلة في الثامنة مساء عبر شاشة TeN.

 

"مساء دى ام سى" مع أسامة كمال

 

يكشف أسامة كمال خلال برنامجه "مساء دى ام سى"، والمذاع على قناة دى ام سى، تفاصيل التعامل مع المشردين فى الشوارع، ويستضيف الدكتور أيمن عبد العزيز  نائب رئيس فريق التدخل السريع بوزارة التضامن الاجتماعى.

ويتحدث الضيف عن طريقة التعامل مع البلاغات واين يذهب المشردين وهل هناك استراتيجية للتخلص من ظاهرة المشردين فى الشوارع..وأصعب الحالات.

 

"على مسؤليتى" مع أحمد موسى

 

يستضيف برنامج على مسؤوليتى"، للإعلامى أحمد موسى، والمذاع على قناة صدى البلد،  الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية.

ويكشف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال اللقاء، عن موعد انتهاء حالة عدم استقرار الأحوال الجوية، والعاصفة الترابية التى ضربت البلاد اليوم.

 

"القاهرة اليوم" مع إدوارد

 

يفتح الفنان والإعلامي ادوارد برنامجه القاهرة اليوم الذي يبث عبر فضائية اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، تحويل الخردة الى قطع ديكور lع شيماء العريف مصممة ديكور.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يكشف إدوارد تأثير الطقس على الأبراج، مع رئيف رأفت خبير الأبراج،  كما يلتقي القاهرة اليوم مع عدد من الفنانين خلال  حوار فني وغنائي وهم الملحن احمد البرازيلي والمطربة ميرنا طارق، والفنانة التونسية ليلي نعمان.

وفي فقرة التذوق  تستعرض الشيف هبه في مطبخ القاهرة اليوم بطاطس بيورية مع الكوسة وصنينة دجاج مكسيكي، يذكر أن برنامج القاهرة اليوم من تقديم كلا من جمال عنايت وبثينة توكل وادوارد وَنانسي مجدى وإشراف فهيمة أحمد وإخراج محمد عاطف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة