مستشار وزيرة التضامن: نعمل بكل طاقاتنا من أجل إنقاذ المشردين

الأربعاء، 16 يناير 2019 09:39 م
مستشار وزيرة التضامن: نعمل بكل طاقاتنا من أجل إنقاذ المشردين جانب من أعمال فرق التدخل السريع
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد العقبى، المستشار الإعلامى لوزيرة التضامن، إن الوزيرة غادة والى وجهت بالعمل المشترك بين فرق "أطفال بلا مأوى"، و"التدخل السريع"، من أجل إنقاذ الأطفال والمشردين من كبار السن والمشردين فى الشارع المصرى نظراً للخبرة الكبيرة التى تمتلكها كل فرقة من هذه الفرق فى التعامل مع المشردين بكافة اعمارهم.

وأضاف "العقبى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "on e"، أن فريق أطفال بلا مأوى" لديهم 17  وحدة متفرقة فى 10 محافظات لديهم خبرة فى التعام مع أطفال الشوارع ، بينما فرق "التدخل السريع" منتشرين فى الـ27 محافظة  لديهم خبرة فى التعامل مع كبار السن المشردين.

وتابع العقبى: "نتمنى أن تمر أحوال الطقس على خير"، لافتاً إلى أن الوزارة نجحت فى إنقاذ  1234 مشرد تم إلحاقهم بدور الرعاية وتوفير الرعاية الصحية والاجتماعية والثقافى".

ولفت المستشار الإعلامى لوزيرة التضامن، إلى أن أتوبيسات التدخل السريع، يتوفر بها البطاطين والوجبات الساخنة خلاف الأعمال الترفيهية من أجل تقديم المساعدات الفورية للمشردين وإنقاذهم من قسوة الطقس، مشدداً على أن الوزارة تبذل كل طاقتها فى إنقاذ الأطفال والمسنين المشردين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة