أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سولشاير إلى بوجبا

الخميس، 17 يناير 2019 04:29 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة سولشاير إلى بوجبا سولشاير وبوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطرح أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، ثقته الكاملة فى الفرنسى بول بوجبا لقيادة "الشياطين الحمر" خلال الفترة المقبلة.

مدرب مانشستر يونايتد يوجه رسالة خاصة إلى بوجبا
 

بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد وتحية خاصة من سولشاير
بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد وتحية خاصة من سولشاير

 

وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قرر الاعتماد على الفرنسى بول بوجبا من أجل مواصلة الانتصارات بالدورى الإنجليزى والصعود إلى المربع الذهبى على أقل تقدير، وتخطى موقعة باريس سان جيرمان الصعبة بدورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن مدرب مانشستر يونايتد عقد اجتماعاً خاصاً مع بول بوجبا، وأكد له أن خطط النادى المقبلة قائمة عليه، وأنه أهم لاعب فى قائمة الفريق وأفضل متوسط ميدان بالدورى الإنجليزى.

وأوضحت الصحيفة أن سولشاير أبلغ باقى لاعبى مانشستر يونايتد بهذه الرسالة، وهو ما يعنى أن بوجبا يملك حرية التصرف داخل الملعب والجميع عليه مساعدته من أجل الوصول إلى هدف واحد.

واستعاد الفرنسى بول بوجبا مستواه المعتاد وتألق بشكل لافت مع سولشاير، بعد فترة من التراجع مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وتمكن من صناعة 4 أهداف وإحراز مثلها فى 5 مباريات خاضها مع الفريق.

سانشيز يتحدى نفسه للعودة إلى تشكيل مانشستر يونايتد 
 

 

رفع الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى راية التحدى من أجل العودة إلى مستواه المعهود تحت قيادة أولى جونار سولشاير المدرب المؤقت للشياطين الحمر.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن التشيلى سانشيز نشر عبر حسابه الرسمى بـ"إنستجرام" فيديو خلاله خوض تدريبات بدنية فى صالة الألعاب الرياضية "جيم"، فى خبر سار لجماهير مانشستر يونايتد يؤكد فيه رغبته على العودة مجدداً لكسب ثقتهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أنه بعد تعيين أولى جونار سولشاير مدرباً مؤقتاً لفريق مانشستر يونايتد، يملك سانشيز فرصة كبيرة للعودة إلى تشكيل مان يونايتد بعدما تم الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو والتى تمت إقالته فى ديسمبر الماضى بسبب سوء النتائج.

وشارك أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد فى 11 مباراة هذا الموسم بالدورى الإنجليزى وأحرز هدفاً وحيداً وصنع 3 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة