صور .. إحماء لاعبى منتخب مصر لكرة اليد قبل مواجهة أنجولا فى كأس العالم

الخميس، 17 يناير 2019 04:14 م
صور .. إحماء لاعبى منتخب مصر لكرة اليد قبل مواجهة أنجولا فى كأس العالم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام لاعبو منتخب مصر لكرة اليد بأداء عملية الإحماء قبل مواجهة أنجولا المحدد لها الرابعة والنصف عصر اليوم فى إطار ختام الدور الأول بكأس العالم بصالة رويال أرينا بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن .

يسعى منتخب مصر لكرة اليد فى الفوز بهذا اللقاء من أجل تحقيق الفوز الثانى فى المونديال  للوصول على النقطة الخامسة للتأهل إلى الدور الثانى.

شهدت انطلاقة منتخب مصر لكرة اليد  فى النسخة الحالية رقم " 26 " الخسارة أمام السويد بنتيجة 27 / 24، قبل أن يصطدم بمجنسي قطر الأحد وينال هزيمة ثانية بنتيجة 28 / 23 ، لينجح أبناء الفراعنة فى تحقيق الفوز على الأرجنتين 22 / 20 فى ثالث المواجهات  قبل أن يتعادلوا مع المجر 30 / 30 أمس الأربعاء .

يقع منتخب الفراعنة فى المجموعة الرابعة التى تقام منافساتها فى الدنمارك بجانب منتخبات كلا من قطر والأرجنتين والمجر وأنجولا والسويد، حيث أنه يتبقى لديه فرصة كبيرة للتأهل إلى الدور الثانى .

وتقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسى، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التى صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائى، ثم يلتقى الفائزان فى المباراة النهائية.

إحماء المنتخب 4
إحماء المنتخب 

 

إحماء المنتخب 1
إحماء المنتخب 

 

إحماء المنتخب 2
إحماء المنتخب

 

إحماء المنتخب 3
إحماء المنتخب 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة