أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اتهام مورينيو بافتعال الأزمات للرحيل

الجمعة، 18 يناير 2019 03:46 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اتهام مورينيو بافتعال الأزمات للرحيل بول سكولز
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد بول سكولز، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن جوزيه مورينيو لجأ إلى افتعال الأزمات، من أجل إقالته من تدريب" الشياطين الحمر"، موضحاً خلال مقابلة مع صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية، أن مورينيو حاول صنع المشاكل، لدفع إدارة النادي الإنجليزي إلى طرده.


 

نجم مانشستر يونايتد يتهم مورينيو بإفتعال الأزمات
 

قال نجم مانشستر يونايتد السابق "كنت أشعر بأن مورينيو لم يعد يرغب في البقاء مع النادي. فالمؤتمرات الصحفية التي كان يعقدها كانت دائما سلبية ومخجلة"، مضيفاً، "من الطبيعي أن يساهم كل ذلك في النهاية إلى دفع اللاعبين لعدم اللعب من أجل مورينيو".

وجاءت إقالة مورينيو بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول (1-3)، حيث كان الفريق حينها يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 19 نقطة عن المتصدر ليفربول.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

وقاد مورينيو، مانشستر يونايتد للحصول على 26 نقطة بعد مرور 17 جولة من الموسم الحالي للدوري، وهو أقل عدد من النقاط يجمعه الفريق حتى هذه المرحلة منذ موسم 1990-1991.

ويرجح سكولز أن مورينيو كان يبحث عن وسيلة ما لمغادرة النادي، منوهًا "الدليل على ذلك هو اصطدامه مع لاعبه أنطونيو فالنسيا، ألطف رجل في العالم".

وتابع "لا يمكن أن تدخل في نزاع مع أنطونيو فالنسيا. ذلك كان بالنسبة لي علامة تحذير على أن هناك شيئا ما غير طبيعي.


 

مدرب مانشستر يونايتد السابق يكشف كواليس صفقة صلاح
 

حرص مورينيو المدير الفنى السابق لنادي مانشستر يونايتد على الدفاع عن نفسه ضد الأتهامات التي تعرض لها من جانب الجماهير المصرية ونادي تشيلسي بقراره بالاستغناء عن رحيل محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وقال مورينيو "إنه المدرب الذي اشتراه، وقد استقدمه لأنه أحبه رغم أنه كان لديه مهاجمين ممتازين في تلك الفترة حين أحضره لصفوف تشيلسي، أنا من طالبت إدارة تشيلسى بالتعاقد مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا فى بازل السويسري، يجب على الجميع أن يعى ذلك".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق ومحمد صلاح
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق ومحمد صلاح

أضاف مدرب مانشستر يونايتد السابق "لقد مارست العديد من الضغوط على إدارة تشيلسى من أجل التعاقد مع محمد صلاح، أما بالنسبة لقرار البيع، فكان قرار الإدارة وليس قراري، أدرك جيدًا أن محمد صلاح كان يتطلع للحصول على فرصة أكبر فى المشاركة بالمباريات".

تابع، "رحيله إلى الدوري الإيطالي، ونادي فيورنتينا، كان اختيار جيد، وقررنا إعارته في ذلك التوقيت ليلعب في بطولة قوية، لكن عندما قرر النادي بيعه لم أكن أنا المدير الفني، لذلك أنا قررت أن أتعاقد معه ولم أقرر بيعه".

واصل مورينيو حديثه عن كواليس التعاقد مع محمد صلاح قائلاً، "أنا الذي تابعت محمد صلاح أثناء اللعب في بازل وأنا من ضغطت من أجل التعاقد معه وفي نفس الوقت كان الفريق يمتلك ايدين هازارد وويليان، اللاعب المصري كان كالطفل التائه في بداياته بلندن وكان يريد أن يلعب كرة القدم ولاينتظر لذلك رحل إلى فيورنتينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة