أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019

الجمعة، 18 يناير 2019 11:27 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الجمعة 18 / 1 / 2019 الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الجمعة العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها تعادل فريق الكرة الأول مع شبيبة الساورة الجزائرى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

فتحى مبروك مرشح للإشراف على فريق شباب الأهلى ..ورضوان فى الصورة

أصبح فتحى مبروك مدير قطاع الناشئين بالأهلى مرشحاً للإشراف على فريق شباب النادي، بعد رحيل عادل عبد الرحمن لتولى المسئولية الفنية لفريق سموحة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادي بالتنسيق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يدرسان إسناد المنصب لمبروك بجانب عمله كرئيس قطاع الناشئين، فى الوقت الذى يوجد إتجاه لإسناد المنصب لمدرب متفرغ، ويعد أبرز المرشحين ياسر رضوان نجم الأهلى السابق وعمرو أنور مدرب فريق الشباب السابق.

"ضيف مهم" فى مران مستبعدى الأهلي من مواجهة شبيبة الساورة

نشر أحمد الشيخ، لاعب النادى الأهلي، صورة من مران مستبعدى الفريق الأحمر عن مباراة شبيبة الساورة الجزائرى فى دورى أبطال أفريقيا، عبر حسابه الشخصى على فيس بوك.

وجمعت الصورة أحمد الشيخ وحسام عاشور مع "أمح" أحد مشجعى الفريق الأحمر .

الأهلي يظهر بزيه الجديد أمام المقاصة الخميس المقبل

أكد أمير توفيق  ،مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن النادي تسلم الملابس الجديدة التي سيخوض بها المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف توفيق ، في تصريحات صحفية :"تسلمنا ملابس الفريق الجديدة من الشركة الراعية، وتصميمها مميز للغاية". وتابع "الفريق سيظهر بالزي الجديد في المباراة المقبلة أمام فريق مصر المقاصة والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز".

تعرف على تطورات علاج الشيخ وأحمد فتحى فى الأهلي

أدى أحمد الشيخ، لاعب الأهلي، جلسة علاج طبيعى فى «الجيم» صباح اليوم، الجمعة، ضمن برنامج العلاج الذى يخضع له للتعافي من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً بجزع فى الرباط الداخلى للركبة.

وخاضت مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة شبيبة الساورة الجزائرى تدريبات مكثفة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، فيما خاض الشيخ فقرات تأهيل تحت إشراف، طارق عبد العزيز أخصائى العلاج الطبيعى، ويغيب الشيخ عن تدريبات الفريق الجماعية منذ عدة أيام.

"نيدفيد" يُنقذ الأهلي من السقوط أمام الساورة فى الجزائر بهدف قاتل

أنقذ كريم نيدفيد لاعب الاهلي فريقه من الخسارة أمام شبيبة الساورة الجزائري بعدما سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 85 ليحوّل تأخر المارد الأحمر بهدف نظيف للتعادل بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، بملعب 20 أغسطس بولاية بشار جنوب الجزائر فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

تقدم فريق شبيبة الساورة عن طريق يحيى شريف في الدقيقة 59 ثم تعادل كريم نيدفيد للأهلي في الدقيقة 85 ، وبذلك يرتقع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط فيما يرتفع رصيد الفريق الجزائري إلى نقطة واحدة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة