أكرم القصاص - علا الشافعي

القرارات العكسية تلغي مباراة الإسماعيلى والأفريقى التونسي.. الحكم الكاميروني يستفز الدراويش بسبب "الصفارة" غير العادلة .. و الجماهير تعترض بإلقاء الزجاجات ولم تستخدم الألعاب النارية او الشماريخ

الجمعة، 18 يناير 2019 09:02 م
القرارات العكسية تلغي مباراة الإسماعيلى والأفريقى التونسي.. الحكم الكاميروني يستفز الدراويش بسبب "الصفارة" غير العادلة .. و الجماهير تعترض بإلقاء الزجاجات ولم تستخدم الألعاب النارية او الشماريخ مباراة الاسماعيلى والافريقي التونسي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في موقف مبالغ فيه ، قرر حكم مباراة الاسماعيلى والأفريقي التونسي، إلغاء المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الاسماعيلية، في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، بسبب هجوم جماهير الدراويش علي الحكم بعد احتسابه ركلتي جزاء للفريق التونسي في الشوط الاول في اقل من دقيقتين .

وكان الشوط الأول قد أنتهى بتأخر الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف أمام الأفريقي التونسي.

قرارات صادمة من الحكم الكاميروني

وتسببت القرارات العكسية للحكم الكاميروني سيدى أليوم بيانت في استفزاز جماهير الاسماعيلى بعد احتسابه ركلتي جزاء للافريقى التونسي في اقل من دقيقتين في الوقت الذي كان يتقدم فيه الدراويش بهدف.
 
كما رفض الحكم الكاميروني من احتساب ركلة جزاء للدراويش رغم وضوح ارتطام الكرة بيد لاعب الافريقي التونسي ، مما تسبب في غضب الجماهير أكثر في المدرجات.
 

جماهير الإسماعيلي تعترض على الحكم

واعترضت جماهير الاسماعيلى علي مواصلة الحكم الكاميرني في القرارات العسكية ضد فريقها خلال الشوط الثاني فقامت بالقاء عدد من الزجاجات كما يحدث في جميع الملاعب سواء الافريقية او العربية او الاوربية ايضاً.

كما لم تستخدم الجماهير الشماريخ او الالعاب النارية لتهدد لاعبي الفريق المنافس او الحكم كما نشاهد أيضا  في الملاعب السالف ذكرها ، وفي موقف غريب يقرر الحكم الكاميروني في مشهد جديد علينا بالغاء المباراة بسبب بعض زجاجات المياة .

الإسماعيلي ينتظر قرارات الكاف

وينتظر الاسماعيلى قرارات الاتحاد الافريقي للكرة القدم ، بعد الغاء حكم اللقاء للمباراة ، حيث من المتوقع أن يتم منع الاسماعيلى من خوض مبارياته علي استاد الاسماعيلية مرة أخرى.

لائحة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم تؤكد على أن إلغاء الحكم قبل نهاية الوقت لدخول الجماهير أو عنف ضد الفريق الزائر، فالفريق المضيف يعتبر خاسرا للمباراة وسيتم استبعاده من البطولة" بحسب المادة 12 من لائحة دوري أبطال إفريقيا.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة