أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الاتحاد التونسى: الإسماعيلى خاسر 3 / 0 أمام الأفريقى ومبارياته المقبلة بدون جمهور

الجمعة، 18 يناير 2019 10:10 م
رئيس الاتحاد التونسى:  الإسماعيلى خاسر 3 / 0 أمام الأفريقى ومبارياته المقبلة بدون جمهور الاسماعيلى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

فى تطور سريع لأحداث إلغاء مباراة الاسماعيلى والافريقي التونسي، التى جمعتهما باستاد الإسماعيلية في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا، بسبب هجوم جماهير الدراويش علي الحكم بعد احتسابه ركلتي جزاء للفريق التونسي في الشوط الاول.
 
وخسر الإسماعيلي مباراته الأول أمام مازيمبى وتأخر بنتيجة 2/1 أمام الأفريقي اليوم، قبل دقائق على النهاية وهو مما أثار استياء الجماهير التى قامت بإلقاء زجاجات إلى أرض الملعب، ليقرر الحكم إلغاء اللقاء وعودة اللاعبين إلى غرف الملابس قبل صافرة النهاية.
 
وفقا لموقع "الصريح اون لاين التونسى" أن  وديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم أجرى اتصالا هاتفيا بوفد النادي الأفريقي في مصر وأطمأن على حالة الفريق بعد احداث المباراة، كما أكد أن الإسماعيلي سوف يطبق عليه عقوبات بالخسارة 3-0، فضلا عن لعب مبارياته بدون جمهور مع إمكانية نقل المباريات خارج ملعبه.
 
الصريح
 
 
 
كان مصدر بالكاف قد قال: "الإسماعيلي مهدد بالإقصاء من البطولة بشكل جدي، ومصيره يتوقف على تقرير حكم المباراة والمراقب."
 
وأوضح المصدر قائلا: "لا توجد نص مادة بلائحة بطولات الأندية الأفريقية تتحدث عن إلغاء المباراة بسبب هتافات الجماهير، وتتضمن مواد عن توقف المباراة لأسباب قهرية أو خارجة عن الإرادة أو إيذاء الفريق الضيف، وفي تلك الحالة إذا كتب الحكم والمراقب فى التقرير أن الإيقاف جاء بسبب الحالة الأخيرة سيتم اعتبار الإسماعيلى خاسرًا ويتم إقصائه من المسابقة."

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

المره الجايه هنكلمكو بالفرنساوي اللي بتفهموه انتو والكاميروني كويس.

استعدوا عشان هنوجعكو.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة