مدير فرع شركة الاتصالات المسروق بالبدرشين: اللص أخفى وجهه وهدد الموظف بسكين

الجمعة، 18 يناير 2019 01:00 ص
مدير فرع شركة الاتصالات المسروق بالبدرشين: اللص أخفى وجهه وهدد الموظف بسكين صورة للمتهم من كاميرات المراقبة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح فارس مدير فرع شركة الإتصالات التى تعرضت للسرقة على يد مجهول بالبدرشين، أن المتهم حرص على إخفاء معالم وجهه باللثام، حتى لا يتم التعرف عليه، حيث وضع ما يشبه الستار على عينيه أيضا.

وأضاف مدير فرع الشركة أن المتهم انتهز فرصة تواجد موظف واحد فقط بالشركة،  وهدده بسكين كبير، وبدأ فى البحث عن النقود فى الأدراج الخاصة بالمكتب، حيث استولى على مبلغ 5 آلاف جنيه وهاتف محمول وفر هاربا.

وذكر مدير فرع الشركة أن المتهم كان على علم بمكان الإحتفاظ بالنقود، حيث أنه فور دخوله توجه إلى الأدراج الخاصة بالمكتب واستولى على النقود، مما يؤكد أنه تردد سابقا على مقر الفرع، بالإضافة إلى أن حرصه على إخفاء وجهه يدل على أنه معلوم للعاملين بالشركة.

وتابع مدير فرع الشركة حديثه قائلا: ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين عقب التقدم ببلاغ السرقة، أجروا معاينة لمقر الفرع، وفحصوا كاميرات المراقبة وبدأوا فى إجراء التحريات لكشف هوية المتهم والقبض عليه.

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغا يفيد سرقة مجهول لفرع إحدى شركات الإتصالات، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وذكر أحد موظفى الشركة أنه أثناء أداء عمله فوجىء بشخص يحمل سكين يهدده به، ثم استولى على مبلغ 5 آلاف جنيه وهاتف محمول وفر هاربا.

حرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف هوية المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة