أكرم القصاص - علا الشافعي

أنغام تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها.. وخالد سليم ورانيا يوسف أبرز المهنئين

السبت، 19 يناير 2019 03:54 م
أنغام تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها.. وخالد سليم ورانيا يوسف أبرز المهنئين انغام
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة الكبيرة أنغام، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ47 مع جمهورها، حيث ردت بإيموشن الإعجاب على عشرات التغريدات التى هنأتها بعيد ميلادها من قبل جمهورها عبر تويتر، وذلك بعد امتلاء "التايم لاين" الخاص بالمطربة أنغام، بمنشورات تهنئأتها بعيد ميلادها.

وشملت تغريدات تهنئة المطربة أنغام بعيد ميلادها، مقاطع فيديو من حفلاتها الشهيرة فى دار الأوبرا المصرية، بالإضافة إلى صور من أشهر حفلاتها، والتى حرص جمهورها من جميع أنحاء الوطن العربى على تقديمها لها كهدية عبر السوشيال ميديا.

ومن بين المهنئين بعيد ميلادها، الفنان خالد سليم الذى نشر صوره من ذكريات تجمعه مع الفنانة أنغام، والتى علق عليها "كل سنة وأنتى طيبة يا أنغام"، واصفاً إياها بالصوت الساحر.

خالد سليم
خالد سليم

 

بينما نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة تجمعهما أيضاً مع المطربة أنغام، لتقديم التهنئة لها بعيد ميلادها، وكتبت "عيد ميلاد سعيد أنغام".

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

ومن بين كثير من التهنئات، قالت إحدى متابعيها "أجمل فنانة بكل صدق تغني من القلب وبكل إحساس تطربنا بفنها كل سنة وانتي سالمة يا عبق الإحساس كل سنة وانت طيبة يا إنسانة يا محترمة"، وقالت أخرى "يزيد من عمرك عام ويزيد من فنك فن ويزيد من جمالك جمال وتذداد من ابتسامتك سعادة".

1
 

 

2
 

 

Capture
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة