رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد: فحص قلوب المشاركون ببطولة العالم لليد للرجال

الأربعاء، 02 يناير 2019 01:54 م
رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد: فحص قلوب المشاركون ببطولة العالم لليد للرجال جانب من المؤتمر
كتب وليد عبد السلام تصرير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، على أن الاتحاد جاهز للبدء فى فحص قلوب الفرق  المشاركة فى بطولة العالم للرجال لكرة اليد بمركز القلب الرياضى بوادى النيل كسنتر عالمى لفحص القلب الرياضى فى افريقيا والشرق الأوسط .
 
 
وقال الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بمستشفى وادى النيل لتوقيع بروتوكول تعاون بين المركز والاتحاد الدولى لكرة اليد لفحص قلوب الرياضيين والفرق التى يرعاها الاتحاد، إن مصر تستحق الكثير ولابد من دعم اهدافها القومية خاصة بقطاع الرياضة، لافتا إلى أن شراكة الاتحاد الدولى لكرة اليد مع مركز القلب الرياضى نقلة وتحول كبير لصالح الرياضيين وتخدم الرياضى وتساعدة على مزيد من الاحتراف .
 
 
وأضاف مصطفى، أن هناك تعاون مع مجموعات العمل فى مركز القلب الرياضى تقوم حاليا باعداد سبل تفعيل التعاون للبدء فى فحص الفرق المشاركة فى بطولة العالم للرجال بمصر 2021، لافتا إلى أن القلب له عامل مهم فى مستقبل الرياضى ولدينا 209 دولة مشاركة فى الاتحاد ما يعنى ان التعاون سيكون شامل وكبير .
 
 
وأشار رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، إلى أن مركز القلب الرياضى يوفر خدمات عمل الأبحاث التى تفيد الرياضيين فى فحص قلوبهم، مضيفًا انه سيكون هناك تعاونا كبيرا فى مجالات أخرى مثل العظام والتعذية الخاصة بالرياضيين لتحقيق أعلى فائدة للرياضيين.
 
 
وأوضح مصطفى، أن البروتوكول يعنى أن مركز القلب الرياضى معتمد من الاتحاد الدولى لفحص قلوب الرياضيين ودعا وزارة الشباب الى اتخاذ خطوات جادة وفاعلة فى التعاون مع المركز والاستفادة منه لصالح الرياضى ودعم مسيرة احترافة، مؤكدا على أن الرياضة هى صناعة كبيرة وممارسيها سفراء لمصر فى دول العالم خاصة المحترفين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة