"مافيا محمد رمضان" حديث اليوم الأول بـ2019.. اعرف جمهور نامبر وان قال إيه

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:07 م
"مافيا محمد رمضان" حديث اليوم الأول بـ2019.. اعرف جمهور نامبر وان قال إيه محمد رمضان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزعمت "مافيا" محمد رمضان، وهو الكليب الذى طرحه أمس على قناته على الـ "يوتيوب" كافه مواقع التواصل الاجتماعى، ليصبح الكليب "ترند" رقم 1 فى هذه المواقع، والاسم الأكثر بحثا على "جوجل"، لتكون "مافيا" محمد رمضان هى حديث الجمهور فى اليوم الأول من العام 2019.

 

ملايين المشاهدات حقها الكليب فى الساعات الأولى من طرحه على يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعى، وكالعادة نال رمضان الإشادات من جمهوره على الكليب، والذى قدمه بطريقة مميزة وببصمة محمد رمضان الخاصة.

محمد رمضان
محمد رمضان

رمضان ابتكر كما يفعل دائما فى كليباته، رقصة مميزة داخل الكليب، وفور طرح الكليب بساعات، بدأ عشاق رمضان فى مصر والوطن العربى يقلدون هذه الرقصة، بل أن رمضان نفسه بدأ ينشر على صفحته صورا ومقاطع فيديو لجمهور وهو يقوم بتقليده.

رقصة مافيا
رقصة مافيا

وجاءت تعليقات الجمهور على فيس بوك من نوعية "هتفضل نمبر وان" و"أنت أسطورة يا رمضان" و"أحلى حاجة ابتدى يومى بابتسامه أنت السبب فيها والله طول الكليب وأنا مبتسمه الكليب تحفه بجد وكلماته عجبتنى جدا" و"عالمى يا مافيا"، و"الراجل دة بيثبت كل لحظة مدى فنه وإبداعه فأى شئ بيقدمه.. فعلا موهبة حلوة".

 

أما على تويتر، فتلقى رمضان عددا كبيرا من ردود الأفعال التى وصلت لآلاف التعليقات بينها: "أولا أنت منظمة مش مافيا بس إنسان جميل ابتدى من الصفر وقلبك أبيض والأغنية عسل بجد يكفى ما قاله عنك النجم عمر الشريف ودى أكبر شاهدة حصلت عليها بجانب حب الناس.. ربنا يوفقك".. وقال آخر: "ثقة فى الله اكتساح أنا مافيا"، وأخر قال: "حلو أوي .. بصراحه أنت عندك كاريزما ولياقه مالهمش حل .. ماشالله" 

مافيا
مافيا
أحد متابعى محمد رمضان على تويتر
أحد متابعى محمد رمضان على تويتر

اشادة أحد المتابعين بمحمد رمضان وكليب مافيا
اشادة أحد المتابعين بمحمد رمضان وكليب مافيا

ثقة فى الله اكتساح
ثقة فى الله اكتساح

متابعو رمضان على تويتر
متابعو رمضان على تويتر

الكليب من إخراج ياسر سامى، وتسود الكليب أجواء الأعمال المعتمدة على الأكشن والمافيا، مع رقصة جديدة ومبتكرة من محمد رمضان، حيث يأتى الكليب ضمن سلسلة الأعمال الغنائية الناجحة والكليبات المثيرة التى طرحها رمضان خلال عام 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة