وكيل تعليم الغربية يحيل رئيس لجنة امتحانات و3 ملاحظين ومسئول أمن للتحقيق

الأحد، 20 يناير 2019 03:45 م
وكيل تعليم الغربية يحيل رئيس لجنة امتحانات و3 ملاحظين ومسئول أمن للتحقيق الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة كوم على بإدارة قطور التعليمية و3 ملاحظين ومسئول الأمن بالمدرسة للشئون القانونية للتحقيق بسبب تقصيرهم فى العمل.

جاء ذلك خلال تفقده عدداً من مدارس إدارة قطور التعليمية، للاطمئنان على مدى انتظام أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوى.

ووجه عايد، بضرورة الإلتزام بالتعليمات الواردة بشأن الإنضباط داخل اللجان أثناء سير الامتحانات، وضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والقواعد المنظمة للامتحانات، والتنفيذ الدقيق للقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتم التنبيه على الجميع بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب والحزم الشديد أثناء سير الامتحانات.

كما تفقد وكيل الوزارة مدرسة سملا الإعدادية، وتلاحظ إنضباط اللجنة بدءً من البوابة وداخل اللجان، ووجه الطلاب بضرورة التركيز الشديد أثناء الإجابة، وتم التنبيه على الملاحظين بتوفير الجو المناسب للطلاب أثناء سير الامتحانات.

واختتم "وكيل الوزارة" جولته بمدرسة سملا الثانوية للاطمئنان على سير امتحان الصف الأول الثانوى، ووجه الطلاب بضرورة الاستفادة من تجربة الامتحان، وحرص الوزارة على تدريب الطلاب على الامتحانات فى النظام التعليمى الجديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة