أكرم القصاص - علا الشافعي

"القوى العاملة" بالشرقية تشارك بـ2500 فرصة عمل فى قافلة مبادرة حياة كريمة

الإثنين، 21 يناير 2019 02:39 م
"القوى العاملة" بالشرقية تشارك بـ2500 فرصة عمل فى قافلة مبادرة حياة كريمة قافلة مبادرة حياة كريمة بالشرقية
الشرقية-إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مديرية القوى العاملة بالشرقية، فى قافلة مبادرة حياة كريمة التى ينظمها جهاز حماية المستهلك، لمدة يوم، وذلك بالصالة المغطاة بالزقازيق، بمنتدى التوظيف.

وأكد المستشار محمد طه وكيل الوزارة، لـ "اليوم السابع"، أن 5 شركات كبرى من العاشر من رمضان، توفر 2500 فرصة عمل، حيث ستتلقى الشركات الطلبات من الراغبين بالعمل على مدار اليوم على هامش المبادرة، حتى نهاية اليوم، وسيتم الاتصال بأصحاب الطلبات لتسليمهم العمل.

كانت انطلقت بمحافظة الشرقية، فعاليات مبادرة "حياة كريمة" التى ينظمها جهاز حماية المستهلك بالتنسيق مع المحافظة لمدة يوم، ذلك بالصالة المغطاة بمنطقة التجنيد، بمشاركة عدد من الشركات .

ومن المقرر تسليم 18 عروسة أجهزة كهربائية، بحضور اللواء راضى عبدالمعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

يأتى ذلك فى إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتفاعله مع هموم المواطنين وشكواهم، وتنفيذاً للبرنامج الشامل للحكومة والذى أعلنه رئيس مجلس الوزراء بشأن ضرورة إيجاد آليات غير تقليدية لسرعة حل شكاوى المواطنين وتخفيض زمن الاستجابة فى الرد على شكواهم، وكذلك فى إطار التفاعل مع المبادرة التى أطلقها الرئيس "حياة كريمة"، والتى تهدف إلى رعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير الحياة الكريمة لهم ودعوته لجميع مؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى، إلى توحيد الجهود بينهما لإنجاح تلك المبادرة الوطنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة