أخبار يوفنتوس اليوم عن شرط أرسنال للموافقة على رحيل رامسي إلى اليوفى

الثلاثاء، 22 يناير 2019 09:19 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن شرط أرسنال للموافقة على رحيل رامسي إلى اليوفى رامسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهدد مسئولو فريق أرسنال الإنجليزى إتمام صفقة انتقال آرون رامسي إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أرسنال يحدد شرطًا واحدًا لانتقال رامسي إلى يوفنتوس
 

آرون رامسي صفقة يوفنتوس المنتظرة
آرون رامسي صفقة يوفنتوس المنتظرة

ذكرت صحيفة "مترو"الإنجليزية، إن إدارة أرسنال حددت شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على إنتقال آرون رامسي إلى يوفنتوس الإيطالى بإنتقالات يناير، وذلك من خلال ضم لاعب خط وسط قبل رحيل اللاعب الويلزى.

أضافت الصحيفة، أن آرسنال يسعى لإنهاء صفقة دينيس سواريز من برشلونة أو جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ أو الصفقتين معًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء النهائي.

وتسعى إدارة يوفنتوس الإيطالى إلى حسم صفقة آرون رامسي من أرسنال لتدعيم خط الوسط فى ظل غياب الألمانى سامى خضيرة للإصابة.

يوفنتوس يجهز مفاجأة لرونالدو فى نهاية الموسم
 

مبابى موهبة باريس سان جيرمان
مبابى موهبة باريس سان جيرمان

يخطط مسئولو فريق يوفنتوس الإيطالى توجيه ضربة قوية فى سوق الانتقالات بضم كيليان مبابى موهبة باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجارى.

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن إدارة يوفنتوس ستتحرك بقوة لضم كيليان مبابى حال أن أصبح حرًا من قبل باريس سان جيرمان الفرنسى نهاية الموسم.

ويأمل مسئولو يوفنتوس فى حسم صفقة كيليان مبابى لإستكمال المشروع التاريخى بعد ضم البرتغالى كريستيانو رونالدو وزيادة القوة الهجومية للسيدة العجوز.

وانتقل كيليان مبابى من موناكو الفرنسى إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة فى بداية موسم 2017-2018 لكن قام مسئولو نادى العاصمة الفرنسية بضمه نهائياً مقابل 162 مليون إسترلينى.

كان كيليان مبابى لاعبًا رئيسيًا فى تشكيل منتخب فرنسا الذى توج بلقب مونديال 2018 التى استضافته روسيا يونيو الماضى.

ويسعى مسئولو يوفنتوس لاستغلال أزمة باريس سان جيرمان مع الاتحاد الأوروبى، حيث أصبح الأخير مطالبًا ببيع كيليان مبابى أو نيمار دا سيلفا لضمان عدم إختراق قواعد اللعب المالى النظيف والتعرض لعقوبات قاسية من "يويفا"، وهو ما قد يسهل عملية انتقال النجم الفرنسى إلى البيانكونيرى حال الاستقرار على بيعه نهاية الموسم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة