أخبار يوفنتوس اليوم عن 90 مليون إسترلينى من ريال مدريد لخطف ديبالا

الأربعاء، 23 يناير 2019 02:11 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن 90 مليون إسترلينى من ريال مدريد لخطف ديبالا باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى مشهد صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتدعيم صفوف الملكى الصيف المقبل.

 

مهاجم يوفنتوس أولى صفقات ريال مدريد فى الصيف

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بيريز رئيس الريال بدأ فى تجهيز أمواله لتعزيز صفوفه بصفقة مميزة من نظيره يوفنتوس الإيطالى، وذلك بضم الأرجنتينى باولو ديبالا مقابل 90 مليون إسترلينى.

ويتطلع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، للتعاقد مع ديبالا من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو أسطورة الملكى، الذى انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

وارتفع اهتمام ريال مدريد بديبالا نجم يوفنتوس، بعد المستوى المخيب للآمال لهجوم الميرنجى هذا الموسم، خاصة أن الفريق الملكى يتأخر بـ10 نقاط عن برشلونة متصدر الدورى الإسبانى.

ويتمتع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس باهتمام متزايد من جانب عمالقة قارة أوروبا، أمثال بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

خاض باولو ديبالا 25 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم وأحرز 7 أهداف وصنع 4 بكل المسابقات فى الموسم الجارى.

 

أرسنال يحدد شرطًا واحدًا لانتقال رامسى إلى يوفنتوس

آرون رامسي هدف يوفنتوس
آرون رامسى هدف يوفنتوس

يهدد مسئولو فريق أرسنال الإنجليزى إتمام صفقة انتقال آرون رامسى إلى يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية أن إدارة أرسنال حددت شرطًا وحيدًا من أجل الموافقة على انتقال آرون رامسى إلى يوفنتوس الإيطالى بانتقالات يناير، وذلك من خلال ضم لاعب خط وسط قبل رحيل اللاعب الويلزى.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال يسعى لإنهاء صفقة دينيس سواريز من برشلونة أو جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ أو الصفقتين معًا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار الشراء النهائى.

وتسعى إدارة يوفنتوس الإيطالى إلى حسم صفقة آرون رامسى من أرسنال لتدعيم خط الوسط فى ظل غياب الألمانى سامى خضيرة للإصابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة