رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى

الأربعاء، 23 يناير 2019 04:25 م
رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا يستقبل نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى جانب من اللقاء
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، اليوم الأربعاء، ناتاسا بليدس نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى بالمقر الرئيسي للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بأبي قير.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الأكاديمية بنائبة وزير النقل القبرصى، معربا عن سعادته لهذه الزيارة، وخلال اللقاء تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع  السيدة ناتاسا بليدس مستعرضاً كل الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وقدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار عرضاً موجزاً عرّف من خلاله نائبة وزير النقل القبرصي بالأكاديمية باتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى مع الجامعات الأوروبية والأمريكية.

من جانبها، ووجهت ناتاسا بليدس نائب وزير النقل القبرصى للقطاع البحرى  الشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مثمنة الدور الكبير الذي تقدمه الأكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً خاصة في مجال النقل البحرى .

وأثنت ناتاسا بليدس، على ما شاهدته في الأكاديمية من منشآت كبيرة متقدمة، معربة عن اعتزازها بتلك الزيارة لذلك الصرح التعليمى المتميز حيث قامت بزيارة مركز القبة السماوية ومجمع المحاكيات المتكامل ومعهد السلامة البحرية.

وأكدت عمق العلاقات التاريخية بين مصر وقبرص مشيرة إلى أنها علاقة وطيدة منذ سنين عديدة وأنه لابد من تبادل الخبرات بين البلدين خاصة في مجال النقل البحري.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الأكاديمية درعاً تذكارياً لناتاسا بليدس بمناسبة زيارتها للأكاديمية، متمنياً لها ولبلدها التوفيق .

IMG-20190123-WA0037
 
IMG-20190123-WA0038
 
IMG-20190123-WA0039
 
IMG-20190123-WA0040
 
IMG-20190123-WA0041









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة