لعشاق زوتوبيا.. أول مدينة فى ديزنى لاند الصينية لفيلم الكرتون الشهير .. صور

الأربعاء، 23 يناير 2019 03:00 م
لعشاق زوتوبيا.. أول مدينة فى ديزنى لاند الصينية لفيلم الكرتون الشهير .. صور ابطال زوتوبيا سيتواجدون فى المدينة الجديدة
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت حديقة شانجهاى ديزنى لاند الترفيهية توسيع مساحتها من خلال بناء قسم جديد، يستوحى ديكوراته من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "زوتوبيا Zootopia" وشخصياته، لتكون أول مدينة من الفيلم فى أى منتزه من منتزهات ديزنى فى جميع أنحاء العالم.
 
وقال بوب تشابك، رئيس منتزهات ديزنى ومتاجرها ومنتجاتها الاستهلاكية، على موقع Variety: "إن معدل التوسع السريع فى منتجع شنجهاى ديزنى، يدل على ثقتنا والتزامنا بالتطوير المستقبلى للشركة فى الصين"، ولم تكشف شركة ديزنى عن التكلفة المتوقعة للمشروع أو تاريخ الافتتاح المتوقع، لكنها قالت إن البناء سيبدأ العام الحالى.
 
مدينة زوتوبيا
مدينة زوتوبيا
 
وقالت ديزنى فى بيان: "إن الأرض الجديدة ستزود الضيوف بمزيد من الخبرة والاستمتاع فى شنغهاى ديزنى لاند أكثر من أى وقت مضى، وذلك بفضل جاذبية العلامة التجارية الجديدة والترفيه والبضائع وعروض الأطعمة والمشروبات".
 
وأضاف البيان، "سيقوم القسم الجديد بدعوة الضيوف إلى الانغماس التام فى أرض "Zootopia"، حيث يمكن لأى شخص أن يتحول لأى شىء فى مغامرة مع جودى ونيك، الشخصيات البارزة فى فيلم الرسوم المتحركة الشهير الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أنيميشن". 
 
فيلم زوتوبيا
فيلم زوتوبيا
تم إصدار فيلم "Zootopia" فى الصين فى مارس 2016، وحقق إيرادات مرتفعة على مستوى العالم بشكل عام، وفى الصين بشكل خاص حيث وصلت إيراداته إلى 236 مليون دولار، وهو رقم قياسى لأفلام الرسوم المتحركة فى المسارح الصينية.
 
تم افتتاح مدينة ديزنى لاند شانجهاى فى يونيو 2016 والتى تحتوى على 6 أقسام، واستقبلت حوالي 11 مليون زائر في عامها الأول، وحصلت على أول توسع لها بعد الإطلاق فى أبريل 2018 عند افتتاح لعبةToy Story Land، وسيكون قسم "Zootopia" هو الثامن داخل المدينة.
 
جودى ونيك
جودى ونيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة