موجز الواحدة.. الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة الـ67

الأربعاء، 23 يناير 2019 01:33 م
موجز الواحدة.. الرئيس السيسي يشهد الاحتفال بعيد الشرطة الـ67 الرئيس السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار والتقارير المهمة، على مدار الساعات القليلة الماضية، أبرزها، حضور الرئيس السيسي الاحتفال بمناسبة عيد الشرطة الـ67.

الرئيس السيسى يصل مقر الاحتفال بعيد الشرطة الـ67

وصل، الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور الاحتفال بعيدهم الـ67.

يقام الحفل تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لإلقاء الضوء على بطولات رجال الشرطة فى 25 يناير سنة 1952، عندما تصدوا للإنجليز، واستبسلوا لآخر لحظة فى الدفاع عن الوطن، حتى قرر الجنرال الإنجليزى إكسهام منح جثث شهداء الشرطة التحية العسكرية عند إخراجها من مبنى محافظة الإسماعيلية، اعترافا بشجاعتهم فى الحفاظ على وطنهم.

 

الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للأتربة حتى الأحد.. وتكشف:لا عواصف بالقاهرة

كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن الفترة المقبلة ستشهد فرص لعودة نشاط الرياح مرة أخرى بداية من غدا الخميس وخلال الأيام المقبلة حتى الأحد المقبل.

 

وزير الداخلية: لا تهاون مع من يرفع السلاح.. ورجالنا يضحون بنفس راضية

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إن الوزارة تعتمد على توفير استراتيجية أمنية متكاملة تعتمد على توفير رصيد متجدد من المعلومات وجهود متواصلة فى متابعة تطورات الجريمة والتصدى لها بهدف حفظ الأمن واستقرار النظام العام، وتأمين مكتسبات الوطن ومقدراته، الأمر الذى ينعكس على انخفاض معدلات الجريمة، وترسيخ الانضباط للشارع المصرى

 

التعليم تبدأ تصحيح امتحان التاريخ للصف الأول الثانوى 2019

انتهى اليوم طلاب الصف الأول الثانوى من امتحان التاريخ 2019،  ضمن الامتحانات التجريبية التى تجريها الوزارة لتدريبهم على الثانوية التراكمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن المدارس تبدأ مباشرة فى تصحيح امتحان التاريخ للصف الأول الثانوى 2019.

 

فيديو ..الرئيس السيسى يستمع لقصيدة "تعظيم سلام " بمناسبة عيد الشرطة الـ67

قدم الشرطى محمد أشرف خليل قصيدة بعنوان "تعظيم سلام"بمناسبة مرور 67 عاما على عيد الشرطة المصرية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

السجن المشدد 5 سنوات لوكيل أوقاف الشرقية لتلقيه رشوة

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، وكيل هيئة الأوقاف بالشرقية، بالسجن المشدد 5 سنوات، لتقاضيه رشوة مالية من جهة عمله، المختص بالإشراف علي جميع الإدارات والأراضي الزراعية.

 

مركز التنبؤ بالفيضان يتوقع عدم سقوط أمطار حتى الجمعة

نشر مركز التنبؤ بفيضان النيل، فى وزارة الموارد المائية والرى، خرائط التنبؤ بالأمطار على أنحاء الجمهورية خلال الفترة من اليوم 23 يناير حتى الجمعة 25 يناير 2019.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة