أكرم القصاص - علا الشافعي

نقابة الأطباء تتقدم بمذكرة لمحافظ المنيا بسبب الاعتداء على أحد أعضائها

الأربعاء، 23 يناير 2019 10:31 ص
نقابة الأطباء تتقدم بمذكرة لمحافظ المنيا بسبب الاعتداء على أحد أعضائها نقابة الأطباء -أرشيفية
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النقابة العامة للأطباء عن تقدم عمرو محمد على نقيب أطباء المنيا بمذكرة إلى محافظ المنيا تتضمن شكوى الطبيب صابر محمد عبد الحميد عبد المنعم إخصائى عظام بمستشفى الفكرية المركزى من قيام نائب رئيس مركز أبو قرقاص بالتعدى عليه بالسب والقذف والشتم والوعيد أثناء تأدية عمله.

وذكرت نقابة الأطباء فى تقرير نشرته عبر موقعها الإلكترونى أن نائب رئيس مركز أبو قرقاص اتهم الفريق الطبي بالإهمال وعدم التواجد على الرغم من قيامهم بمناظرة وفحص حالة المريض الذي برفقته بعد خمسة دقائق فقط من حضوره للمستشفي واستكمال باقى إجراءات فحصه وعمل كافة الفحوصات المعملية اللازمة خلال أقل من ساعة.

وأوضحت نقابة الأطباء أن تعدى نائب رئيس مركز أبو قرقاص، ترتب عليه إصابة الطبيب بأضرار معنوية كبيرة وهو ما يعد تعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله وذلك طبقا لشهادة الشهود من الحاضرين أثناء حدوث الواقعة.

وقال عمرو محمد على نقيب أطباء المنيا فى شكواه أن هناك احتقان فى مجتمع الأطباء بالمحافظة نتيجة ماحدث متابعا :"من منطلق حرص المحافظة على كرامة الأطباء وضمان سلامتهم فى محال عملهم أثناء قيامهم بأداء دورهم الانسانى فى المجتمع فاننا نلتمس من محافظ المنيا إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح".

مذكرة لمحافظ المنيا
نص مذكرة نقابة الأطباء لمحافظ المنيا

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة