أخبار يوفنتوس اليوم عن أزمة الإصابات قبل قمة لاتسيو فى الكالتشيو

الخميس، 24 يناير 2019 07:26 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن أزمة الإصابات قبل قمة لاتسيو فى الكالتشيو بيانيتش لاعب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى أزمة كبيرة قبل مواجهة لاتسيو الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الكالتشيو على ملعب "الأولمبيكو".

 

أزمة الغيابات تهدد يوفنتوس قبل قمة لاتسيو
 

بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس
بيانيتش نجم خط وسط يوفنتوس

 

نشرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية، إن تشكيل يوفنتوس الإيطالى يعانى قبل مواجهة لاتسيو،الأحد، بسبب غياب عدد من النجوم للإصابة.

ذكرت الصحيفة، أن عدد من نجوم يوفنتوس يواجهون شبح الغياب عن مباراة لاتسيو وهم جواو كانسيلو بسبب إصابة في ربلة الساق، وسامي خضيرة بعد تعرضه لإصابة في الركبة قبل مواجهة كييفو فيرونا الماضية.

كما أن البوسني ميرالم بيانيتش نجم وسط يوفنتوس تعرض لكدمة خلال مباراة السوبر الإيطالي أمام ميلان والتى حسمها البيانكونيرى لصالحه بهدف وحيد أحرزه البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وقام ثلاثي يوفنتوس المُصاب بتدريبات مختلفة عن باقى اللاعبين فى التدريبات قبل مباراة لاتسيو الأحد المقبل.

 

مهاجم يوفنتوس أولى صفقات ريال مدريد فى الصيف
 

ديبالا مهاجم يوفنتوس
ديبالا مهاجم يوفنتوس

 

تصدر الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى مشهد صفقات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لتدعيم صفوف الملكى الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن بيريز رئيس الريال بدأ فى تجهيز أمواله لتعزيز صفوفه بصفقة مميزة من نظيره يوفنتوس الإيطالى، وذلك بضم الأرجنتينى باولو ديبالا مقابل 90 مليون إسترلينى.

ويتطلع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، للتعاقد مع ديبالا من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو أسطورة الملكى، الذى انضم إلى يوفنتوس الصيف الماضى.

وارتفع اهتمام ريال مدريد بديبالا نجم يوفنتوس، بعد المستوى المخيب للآمال لهجوم الميرنجى هذا الموسم، خاصة أن الفريق الملكى يتأخر بـ10 نقاط عن برشلونة متصدر الدورى الإسبانى.

ويتمتع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس باهتمام متزايد من جانب عمالقة قارة أوروبا، أمثال بايرن ميونخ الألمانى وباريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتى الإنجليزى.

خاض باولو ديبالا 25 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم وأحرز 7 أهداف وصنع 4 بكل المسابقات فى الموسم الجارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة