الأهلى يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المقاصة.. لاسارتى وكتيبة الصفقات الجديدة فى الاختبار الأول.. الشحات وأنطوى بطلا العميل المزدوج.. الجماهير تترقب الظهور الأول لحمدى فتحى.. ومخاوف حمراء من سقوط ضحايا جدد

الخميس، 24 يناير 2019 03:30 م
الأهلى يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام المقاصة.. لاسارتى وكتيبة الصفقات الجديدة فى الاختبار الأول.. الشحات وأنطوى بطلا العميل المزدوج.. الجماهير تترقب الظهور الأول لحمدى فتحى.. ومخاوف حمراء من سقوط ضحايا جدد فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلاً على نظيره مصر المقاصة فى ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ11 من الدورى الممتاز، وهى من المباريات التى تنتظرها الجماهير لما بها من ندية وليست سهلة على أصحاب الزى الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 27 نقطة، جمعها من 14 مباراة، وحقق الفوز فى 8 مباريات، وتعادل فى 3، وخسر فى مثلها، بينما يحتل مصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعها من 18 مباراة، خاضها حتى الآن هذا الموسم، حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 3، بينما تلقى 6 هزائم.

الشحات & جون أنطوى

الأسلحة المزدوجة تزين المواجهة المرتقبة، ولكن من سيكون له بصمة فى اللقاء، خاصة أن جون أنطوى هو نجم المباريات السابقة للفريق الفيومى، من حيث التهديف أو صناعة الأهداف لمصر المقاصة أمام القلعة الحمراء، فى حين تبدو آمال الأهلاوية كبيرة على الشحات أهم الصفقات الجديدة للمارد الأحمر.

الظهور الأول لحمدى فتحى

تترقب الجماهير الأهلاوية الظهور الأول لحمدى فتحى الوافد الجديد للفريق الأحمر فى مواجهة المقاصة لتدعيم خط وسط فى ظل غياب حسام عاشور للإصابة.

الاختبار الأول لـ"لاسارتى" وكتيبة الصفقات الجديدة

تمثل مواجهة المقاصة الاختبار الأول فى المباريات القوية للأوروجوانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للأهلى، وكذلك الصفقات الجديدة للفريق الأحمر الباحث عن العودة للزحف نحو قمة المسابقة.

الجماهير تخشى من سقوط ضحايا جدد

ويخشى الجمهور الأهلاوى فى مباراة الليلة من سقوط ضحايا جدد فى صفوف الفريق الأحمر، الذى لا يكاد يخرج من مباراة إلا وتصاحبه إصابة جديدة لأحد نجومه المؤثرين، وكان آخرهم الحاوى وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى الذى غادر مباراة شبيية الساورة الجزائرى بدورى الأبطال الأفريقى مصاباً فى الركبة ويحتاج خمسة أسابيع للتعافى والعودة للملاعب.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة