قراء "سوبر كورة" على موعد مع ثوب جديد للموقع انتظارا لعودة الجماهير للمدرجات وبطولة أمم أفريقيا.. خدمات مميزة ومسابقات احتفالا بعودة البطولة القارية لمصر.. وإحصائيات وتحليلات بمشاركة نجوم الرياضة وعمالقة القارة

الجمعة، 25 يناير 2019 05:41 م
قراء "سوبر كورة" على موعد مع ثوب جديد للموقع انتظارا لعودة الجماهير للمدرجات وبطولة أمم أفريقيا.. خدمات مميزة ومسابقات احتفالا بعودة البطولة القارية لمصر.. وإحصائيات وتحليلات بمشاركة نجوم الرياضة وعمالقة القارة سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 فى ظل استعدادات الحكومة المصرية وجميع القائمين على الرياضة فى مصر لتنظيم كأس الأمم الإفريقية فى شهر يونيو المقبل، يبقى المهتمين بكرة القدم فى انتظار شكل جديد، وخدمات مميزة، لإمدادهم بالمعلومة السريعة الدقيقة، والتحليل الكروى، والخدمات والمسابقات المميزة.

قراء موقع سوبر كورة، البوابة الرياضية لليوم السابع، على موعد مع انطلاقة مميزة لأضخم موقع رياضى عربى شامل، فى ثوبه الجديد، بمناسبة البطولة القارية الكبرى التى تعود إلى مصر مرة أخرى بعد 13 عامًا من تنظيمها فى 2006.

 
سوبر كورة
سوبر كورة

تغير جذرى فى الشكل والمضمون، وخدمات خبرية وتحليلية وإحصائية جديدة، ستظهر فى موقع سوبر كورة بالتزامن مع بدء انطلاق مباريات كأس الأمم الأفريقية.

موقع "سوبر كورة" لن يكتفى بتقديم تغطية خبرية فقط عن كأس الأمم الأفريقية لكنه سيطرح كل مستجدات البطولة ويحللها من كل الوجوه، بالإضافة إلى محتوى وخدمات جديدة ليقدم وجبه دسمه للقارئ، تختلف عن المطروح حاليًا، مقدمًا نموذجًا جديدًا للإعلام الرياضى، يساير من خلاله التطور الموجود فى الصحافة الإلكترونية حول العالم، ولا يقلد أحدًا، ولكن ينفرد بمنهجه وأسلوبه.

50989338_142950459952505_8393740477328785408_n

موقع كأس العالم

 

ومن المقرر أن يغطى موقع "سوبر كورة" جميع الأحداث الرياضية من منظور مختلف يساير التطور ويبحث عن الاختلاف والتميز وتجاوز النمطية السائدة فى مجال الإعلام الرياضى وخاصة فيما يخص أخبار كأس الأمم الأفريقية بشكل مختلف للقارئ المصرى والعربي.

موقع سوبر كورة الرياضي
موقع سوبر كورة الرياضي

سوف تجد قارئنا العزيز موقعا يسعى إلى تحرى الحقيقة دون تمويه أو تشويه، وإيقاظ وعى القارئ دون تزييف أو تحريف، فمن حقك أن تعرف المعلومة الصحيحة والقصة الكاملة والرواية الحقيقية، وهو واجبنا الذى نتعهد به أمامك.

وسيكون عشاق الرياضة على موعد مع إطلاق نسخة جديدة من موقع سوبر كورة" تزامنا مع البطولة الأهم والأقوى فى قارة إفريقيا، ليكون أكبر موقع متخصص لأخبار وإحصاءات "أمم إفريقيا"، التي ستحتضنها مصر التي فازت بشرف استضافة المونديال القاري.

ومن المقرر أن يقدم سوبر كورة أقوى التغطيات من الملاعب والمدرجات لأحداث البطولة القارية سواء استعدادات المنتخب المصرى أو باقى المنتخبات المشاركة، بجانب متابعة لحظية متكاملة لكل ما يحدث خارج الملاعب من تحركات نجوم إفريقيا ، بالإضافة إلى خدمات معلوماتية شاملة وإحصاءات لا تجدها فى أى موقع رياضى آخر.

موقع سوبر كورة
موقع سوبر كورة

ويطرح موقع "سوبر كورة" أهم احتياجات القراء ومشجعي الساحرة المستديرة مع تقديم خدمة مميزة لمواعيد المباريات وتحليلات كروية يقدمها نجوم الكرة المصرية والإفريقية ، فضلا عن الكشف عن أهم العوائق التي تواجه المنتخبات المشاركة وطرق حلولها فى شكل إعلامى رياضى جديد يتماشى مع تطور الصحافة الإلكترونية حول العالم.

وسيتضمن موقع سوبر كورة العديد من الأقسام الخاصة بتغطية البطولة العائدة إلي أحضان مصر بعد غياب 13 عاماً، ومتابعة حية من داخل معسكرات المنتخب الوطنى والمنتخبات الإفريقية المشاركة في أكبر حدث كروي إفريقي بجانب أرقام وإحصائيات من البطولة ومواعيد المباريات والبث الحى لكل لقاءات المسابقة بدءًا من مباراة الافتتاح حتى النهائى، ما يجعل القارئ داخل دائرة الحدث متابعا لحظة بلحظة أهم التطورات.

ويقدم موقع "سوبر كورة" تغطية خاصة من كل البلدان الإفريقية ورأيها في التنظيم والأجواء من داخل مصر من خلال فريق عمل يضم مجموعة مميزين من المحررين والمراسلين داخل مصر وخارجها بحيث ينقلون كل كبيرة وصغيرة للقارئ المصرى سعيا لتوفير كافة المعلومات التى يفكر فيها، من خلال الصور الحصرية ومقاطع الفيديو المثيرة والبث المباشر للاحتفالات والأجواء لحظة بلحظة بدقة وسرعة .

موقع "سوبر كورة" يوفر مساحة متساوية للرأى والرأى الآخر انطلاقا من قاعدة الالتزام الصحفى عند تناول الاشتباكات الصحفية، مع تواجد نشط للقراء للتفاعل وإبداء الرأى فى كافة الأحداث فى إطار من الاحترام وحفظ الحقوق لكل أطراف المنظومة الكروية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة