أخبار ليفربول اليوم عن تغيير مواعيد مباريات الريدز فى الدوري الانجليزي

السبت، 26 يناير 2019 02:03 م
أخبار ليفربول اليوم عن تغيير مواعيد مباريات الريدز فى الدوري الانجليزي ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح عن تغيير مواعيد العديد من مباريات الفريق بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر مارس المقبل.

 

تغيير مواعيد مباريات ليفربول فى الدوري الانجليزي

 

وذكر الموقع الرسمى لنادي ليفربول أن مباراة "ديربى الميرسيسايد" ضد إيفرتون التى ستقام على ملعب "جوديسون بارك" تحدد لها الأحد الثالث من مارس، وبالتحديد فى السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

كما تحدد الأحد العاشر من مارس، فى الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، موعداً لمباراة ليفربول وبيرنلى على ملعب "آنفيلد"، كما يحل ليفربول ضيفاً على فولهام بملعب "كرافين كوتاج" يوم الأحد 17 مارس، على أن تنطلق المباراة فى الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة.

جانب من تدريبات ليفربول
جانب من تدريبات ليفربول

ويلعب ليفربول ضد توتنهام على ملعب "آنفيلد" يوم الأحد 31 مارس فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 60 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وتأتى فرص ليفربول التالية لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده، فى 30 يناير، بعد فترة راحة مدتها 11 يومًا، يستعد رجال كلوب لمواجهة ليستر سيتى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ليفربول تفوق فى الظهور الأخير على كريستال بالاس

 

وكان محمد صلاح سجل هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

محمد صلاح يتألق مع ليفربول
محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وانفرد محمد صلاح نجم ليفربول بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.

جدير بالذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول يحتل المركز الثالث قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" برصيد 16 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة