الشدايد لها عيال زايد.. صحف الإمارات تحتفل بتأهل الأبيض لنصف نهائى آسيا

السبت، 26 يناير 2019 10:20 ص
الشدايد لها عيال زايد.. صحف الإمارات تحتفل بتأهل الأبيض لنصف نهائى آسيا منتخب الامارات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الصحافة الإماراتية بتأهل منتخب "الأبيض" للدور نصف النهائى بمسابقة كأس آسيا بعد الفوز الثمين الذى تحقق على أستراليا بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "هزاع بن زايد" ضمن منافسات الدور ربع النهائى.

وعنونت صحيفة "البيان"، "الشدايد لها عيال زايد.. الأبيض يحلق عالياً فى سماء آسيا"، وقالت إن أداء منتخب الإمارات تحلى بالقتالية وكان الطرف الأفضل أداءً ونتيجة أمام أستراليا "حامل اللقب".

غلاف صحيفة البيان الاماراتية
غلاف صحيفة البيان الإماراتية

وأضافت الصحيفة أن إصرار منتخب أستراليا على تعديل النتيجة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة اصطدم بفدائية خط الدفاع والأداء الجماعى القوى، مشيرة إلى أن الجماهير احتفلت مع اللاعبين بالصعود لنصف نهائى كأس آسيا فى أمسية لا تنسى.

وكتبت صحيفة "الإمارات اليوم"، "مبخوت ورجال المنتخب يذيقون أستراليا هزيمة تاريخية"، وقالت إن منتخب الإمارات حجز مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالى، محققاً العديد من المكاسب فى مقدمتها تحقيق الفوز الأول فى تاريخ المواجهات التى جمعت المنتخبين.

غلاف صحيفة الخليج الاماراتية
غلاف صحيفة الخليج الإماراتية

فى حين كتبت صحيفة "الخليج"، "الأبيض يقصى بطل آسيا ويتأهل لنصف النهائى.. آآآه يامبخوت"، وقالت "كتب منتخب الإمارات تاريخاً جديداً فى كأس آسيا لكرة القدم بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي من الباب الواسع، بعد فوزه على منتخب أستراليا حامل اللقب بهدف رائع من علي مبخوت الذي سجله هدفه التاسع في تاريخ مشاركاته بالبطولة القارية".

ويلتقى منتخب الإمارات مع قطر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدور نصف النهائى فى بطولة كأس آسيا، بينما تلعب إيران مع اليابان بعد غد الاثنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة