بعد أم كلثوم.. تمثال صلاح يسيطر على ورش خان الخليلى.. والتجار: مو أكل الجو

السبت، 26 يناير 2019 07:00 ص
بعد أم كلثوم.. تمثال صلاح يسيطر على ورش خان الخليلى.. والتجار: مو أكل الجو تمثال محمد صلاح
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف الدورى الإنجليزى الممتاز، أن يأسر قلوب المصريين جميعاً، بسبب أهدافه فى المباريات المختلفة، أو مواقفه الإنسانية مع أبناء قريته بمدينة نجريج بمحافظة الغربية، والتى جعلته مثل أعلى للكثير من الأطفال والشباب، الذين راحو يرسمون ملامح وجهه على اللوحات الفنية سواء فى حصص الرسم بالمدرسة أو فى مشاريع التخرج بالجامعات، ووضع صورة الشخصية على جدران المنازل والمحال التجارية.

محمد-صلاح-(1)

 

وحاول بعض الشباب من بعض كليات الفنون الجميلة، نحت تماثيل لهداف الدورى الإنجليزى، وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعى والتى لاقت إعجاب الكثير من رواد هذه المواقع، وآخرهم ورش خان الخليلى التى قامت بتصميم تماثيل لهداف الدورى الإنجليزى، وعرضها بمحلات شارع المعز بين الأنتيكات المختلفة.

محمد-صلاح-(2)
 

وأكد مصطفى إبراهيم أحد البائعين،  لـ"اليوم السابع"، :" تمثال محمد صلاح أكل الجو " وقامت بعض الورش منذ سنة تقريباً بصناعة تماثيل بمقاس واحد، وطرح فى المحلات المختلفة بسعر 125 جنيها.

محمد-صلاح-(3)
 

وأضاف مصطفى :"  لقى تمثال محمد صلاح، إعجاب الكثير من المارة سواء من السائحين أو المصريين الذين يعيشون بالخارج، حتى أنهم حرصوا على شرائه، لافتاً إلى إن السائحين أبدوا إعجابهم بالاهتمام بتصنيع تمثال لأنه يستحق هذا التقدير من بلده".

وأشار البائع إلى أن السائحين عند يشاهدون التمثال يرددون بعض التعليقات الطريفة مثل "مو صلاح"، والإشادة بقدرته كلاعب، مما جعل التمثال من أكثر التماثيل بيعاً هو وتماثيل الفراعنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة