فيديو وصور.. شاب صينى اخترع "الولا حاجة" فنال شهرة عالمية.. إيه الحكاية؟

السبت، 26 يناير 2019 01:00 ص
فيديو وصور.. شاب صينى اخترع "الولا حاجة" فنال شهرة عالمية.. إيه الحكاية؟ جينج شواى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يدفع هوس الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى البعض إلى القيام بـ "اللاشيء"، ولكن ماذا إذا تحول هذا "اللاشيء"، إلى شيء جذاب ويحرص على متابعته الملايين من رواد هذه المواقع.

قد تنطبق هذه المقدمة على الشاب الصينى "جينج شواى"، الذى نال شهرة واسعة ليس فى بلده الصين فقط، ولكن ربما فى العالم أجمع، بعد انتشار مقاطع فيديو يظهر فيها وهو يقدم اختراعات صنعها بنفسه .

 
اختراع لحمل الزجاجة والصب فى الكوب
اختراع لحمل الزجاجة والصب فى الكوب
 
 
اختراع للشوى واللعب
اختراع للشوى واللعب
 

اختراعات " شواى"، قد لا تكون مفيدة على الإطلاق، ولكن هذا هو سر شهرته، فالشاب الصينى يصر ويخلص فى عمله واختراعاته بشكل يوحى أنه يخترع "الذرة"، ولكن فى النهاية تُفاجئ بأنه يخترع أشياء ليست مفيدة.

 

مقاطع الفيديوهات توضح قيام "شواى" باختراع أغلب أعماله بالمعدن، مثل درع للإصبع، أو قطعة حديد تمسك بالبطيخ وبها مكان مخصص لوضع "البذر"، وأيضا اختراع فى ظاهره أنه ساطور، ولكنه فى حقيقة الأمر "جراب" للهاتف.

اصبع حديدى
اصبع حديدى

 

ساطور وجراب للهاتف
ساطور وجراب للهاتف

 

ومن ضمن اختراعاته أيضا حامل معدنى للزجاجات، يقوم بـ "صب" المشروب فى الكوب دون الحاجة لحمله، كما قام بصنع "خوذة" لدجاجته، وأيضا اختراع آخر، بعمل ثقب فى كأس، ووضعه فى زجاجة خمر، بحيث يخرج الخمر من الزجاجة إلى الكأس بشكل مباشر، وأيضا مطرقة حديدية تشبه مطرقة "ثور"، ولكن بداخلها مكان لوضع الأغراض الشخصية مثل الهاتف وحافظة الأموال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة