باريس سان جيرمان ينتظر معجزة عربية لإنقاذ نيمار

الأحد، 27 يناير 2019 10:17 ص
باريس سان جيرمان ينتظر معجزة عربية لإنقاذ نيمار اصابة نيمار
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسابق نادي باريس سان جيرمان الفرنسى الزمن من أجل تجهيز النجم البرازيلى نيمار للمشاركة فى المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد الإنجليزى الشهر المقبل، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويعاني نيمار من التواء شديد فى الكاحل الأيمن، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة ستراسبورج ضمن منافسات كأس فرنسا الأربعاء الماضى، وسط شكوك تحوم حول مشاركته ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية أن نادى باريس سان جيرمان قرر الاستعانة بطبيب عربى لوضع البرنامج العلاجى والتأهيلى للنجم البرازيلى نيمار من أجل عودته سريعاً للملاعب.

وكشفت الصحيفة أن الطبيب الجزائرى حكيم شلبى وصل إلى العاصمة الفرنسية "باريس" للإشراف على علاج نيمار بمشاركة فريق طبى ضخم بالتنسيق مع رودريجو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل.

جدير بالذكر أن نيمار تعرض لإصابة مماثلة فى الكاحل الموسم الماضى غاب على إثرها عن الملاعب لمدة 3 أشهر.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان لقطع خطوة جديدة نحو حسم لقب الدورى الفرنسى لصالحه مبكراً عندما يستضيف رين فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر المسابقة.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على ليل صاحب المركز الثانى والذى خاض 22 مباراة، بينما يحتل رين المركز التاسع برصيد 30 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة