أكرم القصاص - علا الشافعي

صور ..جمهور الأهلى يملأ المدرجات فى افتتاح البطولة العربية سيدات للكرة الطائرة

الأحد، 27 يناير 2019 07:34 م
صور ..جمهور الأهلى يملأ المدرجات فى افتتاح البطولة العربية سيدات للكرة الطائرة جمهور الأهلى
كتبت ندى مجاهد - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص عدد كبير من جمهور الأهلى على مؤازرة فريق سيدات الكرة الطائرة أمام  نظيره الدفاع الحسنى المغربى فى إطار ختام لقاءات اليوم الأول بالبطولة العربية التى تستضيفها مصر بإستاد القاهرة .
من المقرر أن يحصل فريق الأهلى على راحة من المباريات غدا الإثنين قبل أن يلتقى الصيد المصرى فى السابعة مساء الثلاثاء القادم ، و تلقى الزمالك خسارة اليوم من الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 /0 بينما فاز سبورتنج على المحرق البحرينى بنفس النتيجة.
 
فيما تشهد منافسات اليوم الثانى غدا الإثنين لقاءات بين كلا من الصفاقسى التونسى مع الدفاع الحسنى المغربى والمحرق البحرينى  مع الصيد المصرى و الزمالك مع سبورتنج.
 

افتتاح البطولة العشرون للكرة الطائرة سيدات

 
وأقيم مساء اليوم الأحد، حفل افتتاح البطولة العربية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 3 فبراير القادم وشهد حفل الإفتتاح طابورعرض الفرق المشاركة فى البطولة  فى  حضور مسئولو الاتحاد العربى للعبة و الاتحاد المصرى برئاسة خالد ناصف سليم، وافتتح البطولة اللواء محمد نور سالم رئيس الاداره المركزية للأداء الرياضي بوزاره الشباب والرياضة نيابة عن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المتواجد حاليا بالدانمارك، بحضور المهندس خالد ناصف سليم رئيس الاتحاد المصري للكره الطائرة وعضو مجلس إدارة اللجنه الأولمبية المصريه وبشير احمد العلوان عضو مجلس اداره الاتحاد العربي ونائب رئيس الاتحاد الأردني ورئيس لجنه الاحتكام بالبطوله وهناء حمزه رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالكامل تخلل حفل الافتتاح طابور عرض لفرق الأندية العربية. 
افتتاح البطولة العربية العشرون للكرة الطائرة سيدات
افتتاح البطولة العربية العشرون للكرة الطائرة سيدات
 
والقى المهندس خالد ناصف سليم كلمة رحب فيها بضيوف مصر الأعزاء  واللواء محمد نور سالم والدكتور بشير العلوان ممثل الاتحاد العربي نائبا عن الشيخ علي خليفه رئيس الاتحاد العربي للكره الطائرة كما رحب بضيوف مصر الكرام من الدول العربية المشاركه في البطوله، والجماهير التى حضرت حفل الافتتاح .
 
كما القي بشير العلوان كلمة نيابة عن رئيس الاتحاد العربي أشاد فيها بالاتحاد المصري ورحب فيها بجميع الدول المشاركة.
 
وفي كلمة لهناء حمزة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة رحبت بالدول والأندية المشاركة وجميع السادة الحضور ومجلس إدارة الاتحاد واللجان العاملة بالبطولة.
وافتتح معالي اللواء محمد نور سالم البطوله بكلمة له رحب فيها بجميع الدول العربيه ضيوف مصر الأعزاء ثم أعلن افتتاح البطولة.
 
 وشاهد ممثل وزير الشباب والرياضة  وضيوف مصر مباراه الافتتاح بين النادي الأهلي المصري ونادي المحرق البحريني الشقيق. 
 
يشارك فى هذه البطولة فرق كل من الأهلى، الصيد، الزمالك، سبورتنج،  الدفاع الحسنى المغربى، المحرق البحرينى والصفاقسى التونسى ويقام لقاء الإفتتاح بين الأهلى " حامل اللقب " والدفاع الحسنى المغربى.
 
جمهور الأهلى يحتشد لمساندة سيدات الطائرة أمام الدفاع المغربى
جمهور الأهلى يحتشد لمساندة سيدات الطائرة أمام الدفاع المغربى
جمهور الأهلى يحتشد لمساندة سيدات الطائرة أمام الدفاع المغربى
جمهور الأهلى يحتشد لمساندة سيدات الطائرة أمام الدفاع المغربى

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed Fawzi

نقل مباريات كره الطائره البطوله العربيه للسيدات

السؤال اين نتيجه المباراه المفروض تظهر على الشاشه التليفزيونية. الواحد حاسس انه في وادي و المباراه في وادي آخر صوت المذيع ضعيف جدا عاوزين نقل على مستوى الحدث.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة