أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ميسي اليوم عن انفراد نجم برشلونة بقائمة الأكثر تهديفا بالليجا

الإثنين، 28 يناير 2019 04:50 م
أخبار ميسي اليوم عن انفراد نجم برشلونة بقائمة الأكثر تهديفا بالليجا ميسي خلال تسجيل الهدف الثانى لبرشلونة ضد جيرونا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة رقماً قياسياً بعد فوز البارسا على جيرونا بهدفين نظيفين أمس،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدورى الأسبانى.

ميسي الأكثر تسجيلاً للأهداف فى الدورى الأسبانى 
 

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن بعد تسجيل ليونيل ميسي الهدف الثانى لبرشلونة ضد جيرونا أصبح النجم الأرجنتينى هو اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الليجا حيث سجل 402 هدفاً فى 437 مباراة ، بمتوسط (0.92) هدف في المباراة الواحدة.

وأصبح ميسي ثالث أكثر لاعب تحقيقا للفوز فى الدوري الإسبانى برصيد 328 فوزا، متخطيا أسطورة ريال مدريد راؤول جونزاليس 327 فوزا، وخلف إيكر كاسياس 334 فوزا والحارس زوبيزاريتا 333 فوزا.

ورفع ليونيل ميسي رصيده التهديفى إلى 19 هدفاً يتصدر بهم قائمة هدافى الدورى الأسبانى بفارق 4 أهداف عن الوصيف لويس سواريز صاحب الـ 15 هدفاً.

مدرب الأرجنتين يأمل في عودة ميسي للمنتخب
 

ميسي نجم منتخب الأرجنتين
ميسي نجم منتخب الأرجنتين

عبر ليونيل سكالونى، مدرب الأرجنتين، عن أمله فى عودة القائد ليونيل ميسي إلى منافسات كرة القدم الدولية قائلا، إنه سيبحث مع مهاجم برشلونة سبل إنهاء ابتعاده الاختيارى عن المنتخب.

وقرر ميسي الحصول على راحة من تمثيل المنتخب بعد مشاركة أخرى محبطة فى كأس العالم حيث خرجت الأرجنتين من الدور الثانى.

ولم يتحدث ميسي عن عودته فى كأس كوبا أمريكا، التى تنطلق نسختها الجديدة بالبرازيل فى يونيو المقبل، لكن المدرب المؤقت للمنتخب قال بعد سحب القرعة إنه يأمل فى عودة المهاجم الملهم خلال مباريات ودية في مارس المقبل.

وقال سكالونى، "سنتحدث مع ميسي قبل إعلان القائمة فى مارس عندما يكون الوقت مناسبا للحديث". وتنافس الأرجنتين، الساعية لإنهاء صيامها عن لقب كوبا أمريكا منذ 1993، ضمن المجموعة الثانية بجانب كولومبيا وباراجواى وقطر المشاركة ببطاقة دعوة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة