إصابة 3 فى حادث تصادم دراجتين ناريتين على الطريق الزراعى "أسيوط- سوهاج"

الإثنين، 28 يناير 2019 07:49 م
إصابة 3 فى حادث تصادم دراجتين ناريتين على الطريق الزراعى "أسيوط- سوهاج" مصاب حادث تصادم - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى "أسيوط- سوهاج"، منذ قليل، أمام مدخل الشيخ زين الدين التابعة لمركز شرطة طهطا شمال المحافظة، وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على الطريق نتيجة السرعة الزائدة، مما نتج عنه إصابة 3 أشخاص من مستقلى الدراجتين بإصابات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى طهطا العام لتلقى العلاج.

كان اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين على الطريق الزراعى أسيوط سوهاج ووجود مصابين.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء على صالح نائب المدير لقطاع الشمال وقادها الرائد أحمد العزازى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا والنقيب عمر أبوعقرب معاون أول مباحث المركز بوقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين بسبب السرعة الزائدة مما نتج عنه إصابة السيد حسن بخيت 56 سنة بكسر مضاعف بالقدم اليمنى وأحمد حسين أحمد 21 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج ومحمد السيد عبدالرحيم 21 سنة بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين الثلاثة لمستشفى طهطا العام لتلقى العلاج وجار رفع آثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير، وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة