أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة الملكى لتهميش الـ VAR بالدورى الإسبانى

الثلاثاء، 29 يناير 2019 09:14 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن خطة الملكى لتهميش الـ VAR بالدورى الإسبانى ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن خطة إدارة نادى ريال مدريد من أجل إيقاف تقنية الفيديو "VAR" فى المباريات المقبلة بالدورى الإسبانى.

ريال مدريد يخطط لتهميش الـ VAR بالدورى الإسبانى
 

 

فينيسيوس جونيور وحالة إستغراب لعدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة ضد ريال سوسيداد
فينيسيوس جونيور وحالة إستغراب لعدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة ضد ريال سوسيداد

 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن مسئولى ريال مدريد يخططون لإيقاف تأثير تقنية الفيديو فى المباريات القادمة بالدورى الإسبانى.

أوضحت الصحيفة، أن لجنة حكام الـ "VAR" لم يتدخلوا فى القرارات التحكيمية خلال الجولتين الماضيتين بالليجا بعد اعتراض ريال مدريد على بعض الحالات أمام لجنة الحكم بالاتحاد الإسبانى لكرة القدم.

أكدت الصحيفة، أن ريال مدريد اعترض على تقنية "الفيديو" بعد ابتعاد برشلونة بصدارة جدول الدورى الإسبانى برصيد 10 نقاط، حيث يحتل الملكى المركز الثالث برصيد 39 نقطة فيما يأتى البارسا بالمقدمة برصيد 49 نقطة.

يأتى هذا بالإضافة إلى عدم إحتساب ركلة جزاء صحيحة لصالح فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد ضد ريال سوسيداد منذ أسبوعين.

مدرب ريال مدريد يشيد بأداء كريم بنزيما 


 

أثنى المدير الفني لنادى ريال مدريد، الأرجنتيني سانتياجو سولارى، على مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، مؤكدًا أنه قدم مباراة رائعة أمام إسبانيول، إذ سجل هدفين ليقود فريقه لتحقيق فوز كبير (2-4) أمس الأول، الأحد ضمن الجولة 21 من الدوري الإسباني.

وقال سولاري، فى تصريحات عقب لقاء إسبانيول ضد ريال مدريد الذى احتضنه ملعب "كورنيا إل برات"، "نستمتع بما يقدمه، وكذلك أى شخص يجب كرة القدم".

وعلق المدرب الأرجنتيني على أن اسم كريم يعني بالعربية "الشخص السخى"، قائلاً: "هو لاعب معطاء داخل الملعب، ويجعل زملاءه يظهرون بشكل أفضل".

وحول الأداء الدفاعي للفريق، شدد مدرب ريال مدريد أنه "كان جيداً، إذ أن المنافس لم يصل سوى مرة وحيدة الشوط الأول.. سنحاول أن نكون أكثر تركيزًا، ولكنني راض عن الأداء بشكل عام خلال المباراة، والشوط الأول كان جيدًا للغاية، الثاني أيضً كان كذلك".

كما أثنى سولاري على "الأداء الجيد لفريق ريال مدريد منذ فترة طويلة، بالإضافة للتسجيل خلال المواجهات الأخيرة.. كما أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا في الفترة الأخيرة".

وبسؤاله المدير الفنى لنادى ريال مدريد حول البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، أكد سولاري أهمية جميع اللاعبين داخل الفريق، وقال: "الجماعية هي روح أي فريق"، بينما تمنى أن تكون جميع العناصر في قمة جاهزيتها خلال الفترة المقبلة.

وواصل ريال مدريد عزف نغمة الانتصارات في الليجا للمباراة الثالثة تواليًا، الرابعة في جميع البطولات بعد الفوز على جيرونا الخميس الماضى في ذهاب ربع نهائي كأس الملك.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ39 نقطة ينفرد بها بالمركز الثالث، ليقلص الفارق مع الجار اللدود أتلتيكو مدريد إلى خمس نقاط، وعن غريمه التقليدي برشلونة، المتصدر، بعشر نقاط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة