قارئ يستغيث برئيس هيئة التأمين الصحى الموافقة على صرف أدوية الأورام له

الثلاثاء، 29 يناير 2019 11:00 م
قارئ يستغيث برئيس هيئة التأمين الصحى الموافقة على صرف أدوية الأورام له رئيس التأمين الصحى
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عبد المنعم محمد محمد عيسوى رسالة عبر خدمة صحافة المواطن مناشدًا فيها الدكتورة سهر عبد الحميد رئيس هيئة التأمين الصحى الموافقة على صرف  علاج الأورام الخاص به المقرر له بموجب قرار اللجنة الطبية للأورام  للتأمين الصحى بالزقازيق.

 

وأوضح القارئ فى رسالته : " قررت لجنة الأورام بالزقازيق صرف علاج نكسفار ٢_٢_٣٠ لمدة ثلاثة شهور .. أى علبتين فى الشهر ١٢٠ قرص حيث اعانى من ورم فى الكبد ولكن  لجنة التموين الطبى بمصر الجديدة رفضت بحجة أننى اعانى من ورم فى الغدة برغم إرسال  إشاعات ثلاثية الأبعاد وتحاليل تقول أننى اعانى من ورم فى الكبد وعملت حقن كيماوى فى الكبد ثم تم الصرف لمدة شهر واحد وتوقف بعد ذلك".

 

ويمكن التواصل مع القارئ على رقم ٠١٢٧٢٠٠٤٩٤٩

تقرير
تقرير

 

تقرير1
تقرير1

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد " اليوم السابع " دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة