أكرم القصاص - علا الشافعي

"كلام ستات" يناقش دراسة البطولات النسائية تتفوق على أفلام الرجال بشباك التذاكر

الثلاثاء، 29 يناير 2019 05:47 م
"كلام ستات" يناقش دراسة البطولات النسائية تتفوق على أفلام الرجال بشباك التذاكر كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج كلام ستات المذاع على قناة "ON E"، الذى تقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر، والفنانة هيدى كرم، والفنانة ندى رحمى، دراسة تقول أن البطولات النسائية تتفوق على أفلام الرجال بشباك التذاكر.

 

أكدت الفنانة هيدى كرم، أن هناك شركة سينمائية أجريت دراسة على 350 فيلم تم إنتاجهم من 2014 لـ 2017، هذه الأفلام إنتاجها ما بين الإنتاج الضخم أو المتوسط، تبين أن الأفلام التى بها البطولة النسائية هو الأقوى من البطولة للرجل، وحققت أعلى الإيرادات والأرباح، مضيفة أن السيدة التى تقوم بدور بطلة مطلقة فى الأفلام تقدر تتحمل الفيلم ويحقق إيرادات عالية، وتنجح المنتج.

 

وأضافت أن "البطولة النسائية للأفلام السينائية جيدة وبتنجح المنتج بتحقق أعلى الإيرادات.. الفنانة نادية الجندى كانت تشاهد كتابة الفيلم منذ بدايته، وكانت تطلب أفكار وشخصيات معينة".

 

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن "هناك بطولات جماعية للعدد من الفنانات الكبار الذين وصلوا إلى سن معين وتقاعدوا فى المنزل.. ولكن فى الدول الأجنبية تشاهد الفنانين كبار السن يخرجون يعملون أفلام السن الواحد يمثلون بطولة كوميديا جيدة". 

 

وقالت الفنانة ندى رحمى، أن "الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة نادية الجندى عرضا سلسلة من الأفلام التى تألقوا بها، وتنافسا مع الرجال فى هذه المرحلة، والجمهور هو المستفاد من هذه المنافسة غير طبيعية".

 

فيما علقت الفنانة نهال عنبر قائلة: "هناك أفلام فى الوقت الحالى مثل الفنانة ياسمين عبد العزيز ومى عز الدين فى الوقت الحالى أما فى الوقت الماضى كان هناك العديد من الممثلين مثل الفنانة نادية الجندى، والفنانة نبيلة عبيد وآثار الحكيم، تمكنوا من نجاح أى عمل قاموا ببطولته، مضيفة أنه فى الوقت الحالى من النادر أن تشاهد فيلم بطولة نسائية عكس ما كان يحدث فى الماضى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة