لماذا انسحب برشلونة من صفقة بوجبا؟

الخميس، 03 يناير 2019 02:20 م
لماذا انسحب برشلونة من صفقة بوجبا؟ بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أسباب انسحاب نادى برشلونة الإسبانى من صفقة الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب مانشستر يونايتد الصيف الماضى.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مينو رايولا، وكيل أعمال بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد عرض النجم الفرنسى على إدارة برشلونة الصيف الماضى، بطلب من الأخير، لعدم شعوره بالراحة النفسية فى اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

وأوضحت الصحيفة أن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، بدأ التواصل مع مسئولى مانشستر يونايتد للدخول فى الصفقة وحسمها بشكل نهائى ونقل اللاعب إلى "كامب نو".

رد إد وودوارد، المدير التنفيذى لفريق مانشستر يونايتد، على بارتوميو، مؤكداً أن بوجبا "تفاحة" اليونايتد وهو ميسي "الأولد ترافورد"، وأن البرتغالى مورينيو مدرب "الشياطين الحمر" سيرحل قبل بوجبا، وهو ما دفع رئيس برشلونة لصرف النظر عن الصفقة.

وتأكيداً على ذلك، قرر مانشستر يونايتد إقالة جوزيه مورينيو بعد الخسارة ضد ليفربول 1-3 بالجولة الـ17 وتم إسناد المهمة إلى أولى جونار سولشاير كمدرب مؤقت.

ونجح سولشاير فى إعادة مانشستر يونايتد إلى المسار الصحيح وتحقيق 4 انتصارات متتالية فى الدورى الإنجليزى وقيادة الفريق إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة، كما توهج بول بوجبا تحت قيادة سولشاير المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال آخر 4 مباريات للفريق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة