مديرية الطب البيطرى بالغربية تكافح الكلاب الضالة بجميع المراكز

الخميس، 03 يناير 2019 05:00 ص
مديرية الطب البيطرى بالغربية تكافح الكلاب الضالة بجميع المراكز كلاب ضالة- أرشيفية
الغربيه محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطرى بمحافظة الغربية، أن المديرية مستمرة فى زيادة الفحص بالنسبة للحيوانات ضد مرضى السل البقرى والبروسيلا من خلال حملات الطب البيطرى بجميع مراكز المحافظة.

وأضاف "أنور"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن المديرية مستمرة فى شن حملات مكافحة الكلاب الضالة على مستوى قرى وعزب مراكز المحافظة، إضافة إلى تنسيق التعاون والعمل مع جميع الجهات المعنية بشئون الصحة العامة وهى "الشئون الصحية، الوحدات المحلية، شئون البيئة".

وأشار وكيل الوزارة أن المديرية تبحث مع مجلس مدينة طنطا للوقوف على ما انتهت إليه إجراءات فحص الأوراق ومقترحات الإنشاء المبدئية لإنشاء المجزر الآلى بطنطا، والتى تتم بمعرفة أحد المكاتب الاستشارية للهندسة وذلك للبدء فى عملية التنفيذ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

برافو ... شكرا

انقذوا لناس من خطر الكلاب الضالة الاحصائيات وؤكد 15 مليون كلب ضال في مصر ... 30 الف حالة عض و عقر فى محافظة المنوفية وحدها جمعيات الرفق بالحيوان اولى بها الرفق بالمشردين و اطفال الشوارع

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

ارحموا اولادنا من الكلاب الضالة

تنتشر الكلاب الضالة في منطقة سراي القبة امام مركزشباب سراي القبة ومحطة المترو وتمشي في جماعات كبيرة تعقر الأطفال والعجائر وتنام علي سقف السيارات مما يؤدي لأتلافها غير الأزعاج والنباح طول الليل ارجو تساعدونا للتخلص من فيلم الرعب اليومي هذا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة