الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه بتروجت.. إنبى يستدرج المقاولون بالدورى.. الزمالك يغلق صفحة المقاصة استعدادا لبطل كينيا.. الأهلى مع سبورتنج.. والزمالك مع بطل المغرب فى البطولة العربية لسيدات الطائرة

الأربعاء، 30 يناير 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه بتروجت.. إنبى يستدرج المقاولون بالدورى.. الزمالك يغلق صفحة المقاصة استعدادا لبطل كينيا.. الأهلى مع سبورتنج.. والزمالك مع بطل المغرب فى البطولة العربية لسيدات الطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 30 /1 / 2019 العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

المصرى يواجه بتروجت فى ختام الجولة العشرين للدورى

يواجه المصرى البورسعيدى نظيره بتروجت على استاد الجيش بالسويس مع دقات الرابعة عصراً فى ختام مواجهات الجولة العشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة صعبة للفريقين، يطمع خلالها الفريق البورسعيدى لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد فى الجولة الماضية، بينما يسعى الفريق البترولى لتصحيح الاوضاع بعد السقوط أمام الاسماعيلى بهدف دون رد .

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة، فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا، ومازال لديه مباراتين مؤجلتين، فيما يقبع بتروجت فى المركز الأخير برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 9 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا، ومازال لديه مباراة مؤجلة .

وطالب إيهاب جلال المدير الفنى للمصرى لاعبيه بالتقدم فى سباق مراكز الجدول للتخلص من المراكز المتأخرة فيما يتمسك مؤمن سليمان المدير الفنى لبتروجت بالأمل الأخير للنجاة من صراع الهبوط بحثاً عن الفوز الثالث فى المسابقة .

إنبى يستدرج المقاولون العرب فى افتتاحية الجولة 21 للدورى

ويستدرج إنبى نظيره المقاولون العرب على استاد بتروسبورت مع دقات السابعة مساء فى افتتاحية الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري العام فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين، لاسيما بعد أن تعادل الفريق البترولى سلبياً مع سموحة فى الجولة الأخيرة فيما خسر ذئاب الجبل من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد .

ويحتل إنبى المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 8 وخسر 7 لقاءات، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 27 هدفا، ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 3 وخسر 9 وسجل لاعبوه 27 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

ويسعى على ماهر المدير الفنى لإنبى لخطف النقاط الثلاث لاستغلال حالة التراجع التى يمر بها ذئاب الجبل فى الفترة الأخيرة، بينما طالب عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون لاعبيه بالتركيز من أجل عودة الانتصارات مرة أخرى بحثاً عن المربع الذهبى .

الزمالك يغلق صفحة المقاصة استعداداً لبطل كينيا

يغلق السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك في جلسة مع اللاعبين، ملف الدوري، خلال تدريبات اليوم الأربعاء، وذلك لارتباط الأبيض بمواجهة هامة أمام جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 3 فبراير المقبل بكينيا في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية، ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأبيض إلى كينيا فجر الجمعة المُقبل، علي أن يخضع مصطفي فتحي صانع ألعاب الفريق لاختبار طبى لحسم إمكانية الاستعانة بخدمات في مواجهة جورماهيا من عدمه بعد غيابه عن الأبيض عن المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز بسبب تجدد شكواه من إصابة الركبة.

 

الأهلى مع سبورتنج.. والزمالك مع بطل المغرب فى البطولة العربية لسيدات الطائرة 

 
تقام اليوم الأربعاء، 3 مواجهات قوية فى إطار رابع أيام البطولة العربية لسيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر، وتستمر حتى يوم 3 فبراير القادم .
 
 
وتشهد مواجهات اليوم لقاءات بين كل من، الصفاقسى التونسى مع الصيد المصرى فى تمام الثالثة عصرا والدفاع الحسنى المغربى مع الزمالك فى الخامسة عصرا و الأهلى أمام سبورتنج فى السابعة مساء. 
 
بينما تحصل جميع الفرق المشاركة فى البطولة على راحة من المباريات غدا الخميس، قبل أن تستأنف الجولة الخامسة الجمعة القادم بمواجهات بين الصفاقسى مع سبورتنج و الصيد مع الزمالك و الأهلى مع المحرق البحرينى .

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة