جامعة أسيوط تعلن عن 20 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية الفنون الجميلة

الأربعاء، 30 يناير 2019 11:46 ص
جامعة أسيوط تعلن عن 20 وظيفة أكاديمية شاغرة بكلية الفنون الجميلة الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، عن حاجة الجامعة لشغل عدد من الوظائف الأكاديمية الشاغرة "معيدين ، مدرسين مساعدين ، مدرسين" بكلية الفنون الجميلة، مشيراً إلى أنه من المقرر عقد لجنة متخصصة لفحص أوراق المتقدمين والمفاضلة بينهم بكل دقة وحيادية.

وأشار الدكتور محمد ثابت بداري عميد الكلية إلى أن الإعلان يتضمن الحاجة إلى شغل 20 وظيفة (4 معيدين ، 12 مدرسا مساعدا ، 4 مدرسين) بأقسام الكلية والتي تشمل قسم العمارة، والديكور، والتصوير، والنحت، والجرافيك.

ومن جانبه أوضح عميد الكلية أنه لابد أن يكون المتقدم لوظيفة معيد مستوفياً لكافة الشروط الواردة بالقوانين رقم (49) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات وقانون رقم (81) لسنة 2016م بشأن اصدار قانون الخدمة المدنية ، وأن يكون المتقدم حاصلا علي درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من إحدى الجامعات المصرية الخاضعة للقانون رقم (49) لسنة 1972م بشأن تنظيم الجامعات وتعديلاته.

وأضاف: أن يكون المتقدم لوظيفة المدرس المساعد  من خريجي كلية الفنون الجميلة او كلية الهندسة بالنسبة للمتقدمين لقسم العمارة، و ان يكون حاصلا علي درجة الماجستير في التخصص المطلوب و يفضل ان لا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما عند الاعلان، أما المتقدم لوظيفة مدرس فيجب أن يكون حاصلاً علي درجة الدكتوراه في التخصص المطلوب، ويفضل ان لا يزيد سن المتقدم عن 45 عاما عند الاعلان.

ومن الجدير بالذكر ان كافة الطلبات تقدم بإسم الأستاذ الدكتورمحمد ثابت بداري عميد كلية الفنون الجميلة بمقر الكلية خلال الفترة 31/1/2019 حتي 14/2/2019 م ، وللاطلاع علي كافة الشروط والمستندات المطلوبة للتقدم للوظائف يمكن الرجوع الي موقع الجامعة ( www.aun.edu.eg/jobs ( وموقع بوابة الحكومة الإلكترونية (http://jobs.gov.eg/jobs ).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة