رفع القمامة من خوخة اليهود بالمحلة وإزالة منزل يمثل خطرا داهما بسوق اللبن

الأربعاء، 30 يناير 2019 05:22 م
رفع القمامة من خوخة اليهود بالمحلة وإزالة منزل يمثل خطرا داهما بسوق اللبن تسليك وتطهير خطوط الصرف
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية أن الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها تهدف إلى التواصل المباشر مع المواطنين والإستماع إليهم والتعامل مع المشكلات والوقوف عليها على أرض الواقع، والوقوف على مستوى أداء الجهاز التنفيذي والمؤسسات الخدمية ومدى رضاء المواطنين عن مستوى تلك الخدمات.

وتنفيذاً لتوجيهات محافظ الغربية أثناء جولته بمنطقة سوق اللبن بنطاق حى أول المحلة الكبرى يوم السبت 12يناير الجاري، للتعرف على متطلباتهم والعمل على توفيرها وفق الإمكانيات المتاحة، قام حى أول المحلة الكبرى بإزالة كافة تراكمات القمامة من أرض "خوخة اليهود" بمنطقة سوق اللبن وذلك بإستخدام لودر وحفار و2 سيارة بحمولة 20 طنا.

كما وجه محافظ الغربية بالتواصل مع أصحاب قطعة الأرض وعمل سقف جمالونى لها لعدم تجمع القمامة بها مرة أخرى، كما تم توصيل 29 وصلة منزلية لمياه الشرب للمواطنين بشارع عسل وجارى عمل خط صرف صحى بالشارع وتجهيزه وتبليطه بالإنترلوك.

يذكر أن محافظ الغربية خلال الجولة وجه بعمل مقايسة كاملة لكافة شوارع منطقة سوق اللبن التى لم يتم تبليطها تمهيداً لتوفير الدعم المالى للعمل بها وبالفعل تم عمل المقايسة والتى قدرت إحتياج المنطقة إلى 30 ألف متر إنترلوك بقيمة 8 مليون و868 ألف جنيه .

كما تم عمل مقايسة لتطوير منطقة أبوشاهين "صرف- مياه – رصف" تقدر بـ24 مليون و650 ألف جنيه.

كما قام حى أول المحلة الكبرى بتنفيذ قرار الإزالة لأحد المنازل لكونه يمثل خطر داهم على المواطنين وتم إزالة المنزل إلى سطح الأرض، وبناء على توجيهات محافظ الغربية خلال الجولة بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية لتوفير كشك بمسلتزماته لمواطنة نظراً لسوء ظروفها المعيشية فقد تم عمل كشك لها بصفة إستثنائية ونهائية بشارع الأربعين بسوق اللبن ليكون مصدر رزق دائم لها، كما قام الحى بترميم منزل أحد المواطنين بمنطقة سوق اللبن على نفقة الحى بناءً على تعليمات المحافظ فى الجولة.

كما تم تسليك وتطهير خطوط الصرف بمنطقة الرجبى على أن يتم الإنتهاء من جميع أعمال الصرف الموجودة بطريق الرجبى بحد أقصى 15/2/2019، وقام الحى برفع ناتج مخلفات المبانى من السكة الحديد بمنطقة الرجبى وتم التنسيق مع هيئة السكة الحديد لعمل سور ورفع جميع العوائق.

وأكد محافظ الغربية على متابعته المستمرة لتنفيذ جميع التوجيهات التى تصب فى الصالح العام للمواطنين بالمحافظة، مشيراً إلى إستمرار تلك الجولات بصفة مستمرة للعمل على راحة المواطنين وتلبية إحتياجاتهم والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بالمصالح الحكومية والمؤسسات الخدمية والعمل بروح الفريق الواحد ومتابعة موقف المشروعات القومية بالمحافظة والعمل على الإنتهاء منها وفق الجداول الزمنية المحددة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة