مانشستر سيتى يعترف بتضاؤل حظوظه بالمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى

الأربعاء، 30 يناير 2019 10:23 ص
مانشستر سيتى يعترف بتضاؤل حظوظه بالمنافسة على لقب الدورى الإنجليزى حزن نجوم مانشستر سيتى بعد الهزيمة ضد نيوكاسل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف نادي مانشستر سيتي بتضاؤل آماله فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم بعد الهزيمة غير المتوقعة التي تعرض لها الفريق السماوي أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 24.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، "خسر مانشستر سيتي بهدفين لهدف أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، لتتقلص فرص الفريق السماوي في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الخسارة حافظت على فارق الأربع نقاط مع ليفربول المتصدر والذي يملك مباراة إضافية يمكنه فيها توسيع الفارق إلى سبع نقاط".

ويلتقي في العاشرة مساء اليوم، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع ليستر سيتي بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأضاف "مانشستر سيتي استمر في المركز الثاني بفارق أربع نقاط عن ليفربول صاحب الصدارة والذي سيلعب مع ليستر سيتي في أنفيلد من أجل زيادة الفارق".

ويلتقي مانشستر سيتي الاحد المقبل مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة